أقوى نجم نانتو سيكين في أنمي قبضة نجم الشمال


أقوى نجم نانتو سيكين

يعد أنمي قبضة نجم الشمال من بين أفضل أنميات سنوات الثمانينات، وهو من نوع فنون القتال والدراما والجريمة ونهاية العالم والحركة والمغامرات والخيال، ومعروف بإسم هوكتو نو كين بالروماجي (اليابانية)، وبإسم سيف النار في العالم العربي، صدرت المانغا من سنة 1983 إلى غاية سنة 1988، وهي من تأليف برونسون ورسم تتسو هارا، صدر أنمي قبضة نجم الشمال من سنة 1984 إلى غاية سنة 1987 بمجموع 109 حلقة، بعد ذلك صدرت التكملة بعنوان قبضة نجم الشمال (الثاني) من سنة 1987 إلى غاية سنة 1988 بمجموع 43 حلقة، مع العلم أنه لم يتم إكمال الأنمي (152 حلقة) مقارنة بالمانغا. قبل وضع قائمة مختارة تحتوي على أقوى نجم نانتو سيكين في أنمي قبضة نجم الشمال، سنقوم أولا بالتعريف بأنمي سيف النار وبالنانتو سيكين.

ملخص قصة أنمي قبضة نجم الشمال:

تدور أحداث القصة بعد حرب نووية عالمية مدمرة، والتي إندلعت في إحدى سنوات تسعينات القرن العشرين (199X)، مما جعل جل الأراضي تصبح قاحلة وقليلة المياه وإنعدمت النباتات تقريبا، وإنعدمت الحكومات والقوانين، وأصبح قانون الغاب (القوي يأكل الضعيف)، وأيضا إنعدمت تقريبا الأسلحة النارية والمتطورة والسيارات، و انتشرت الأسلحة البيضاء بشكل أكبر (السيوف، الرماح، السهام…)، في هذا العالم الذي يعيش الفوضى ظهرت العديد من العصابات الشريرة، والتي تقوم باستعباد وقتل الضعفاء الطيببن وسرقة طعامهم ومائهم.

تتمحور أحداث القصة حول شخصية كينشيرو، وهو الوريث رقم 64 للفن القتالي هوكتو شين كين (فن نجم الشمال)، والذي يمنحه القدرة على قتل خصومه من خلال ضرب النقاط الحيوية في الجسد. بعد الحرب النووية تم سلب كينشيرو حبيبته جوليا من طرف شين وهو أحد نجوم النانتو سيكين، في طريقه للبحث عن جوليا، سيتعرف كينشيرو على أصدقاء جدد وحلفاء جدد، وسيقوم بالقتال ضد قطاع الطرق ورجال العصابات من أجل إنقاذ حياة الأبرياء، أيضا سيواجه بعض أقوى ممارسي فنون القتال، سواء من نفس مدرسته هوكتو شين كين (راوه، جاغي)، أو من مدارس أخرى كمقاتلي مدرسة نجم الجنوب نانتو سيكين.

تعريف النانتو سيكين:

أسلوب فن القتال نانتو سيكين (Nanto Sei Ken)، القبضة المقدسة لنجم الجنوب، يعد النانتو سيكين بجانب الهوكتو نو كين أقوى أسلوبين للإغتيال في فنون القتال الصينية (اليين واليانغ)، لكن الإختلاف بينهما هو أن الهوكتو نو كين يستهدف النقاط الحيوية للأعداء لتدميرهم من الداخل، بينما يقوم أسلوب نانتو سيكين على تدمير جسد الأعداء من الخارج من خلال تقنيات الطعن والقطع القوية. إن القتال ممنوع بين مقاتلي المدرستين، لكن قام شين بكسر القاعدة بهزيمته لكينشيرو وسرقة خطيبته جوليا منه.

هناك ستة ورثة أساسيين في النانتو سيكين، قبضات النانتو الست المقدسة، والتي تتواقف مع النجوم الستة في كوكبة نانتو روكو ساي. وكل وريث من الورثة الستة مقدر له أن يتبع النجم الذي يمثله، وكل مصير يتسيقظ في وقته المانسب بغض النظر عن النجوم الأخرى، وكل وريث له أسلوب قتالي خاص به منحدر من النانتو سيكين، إذ هناك 108 طائفة تابعة لمدرسة نانتو سيكين من غير الفروع الستة الرئيسية لنانتو روكو سيكين. في الأصل كان كل من السادة الستة حارسا عند كل من البوابات الستة لقصر الإمبراطور، لكن عندما خانهم يودا بالانضمام إلى راوه أحد طلاب مدرسة هوكتو شين كين، دخل نجوم النانتو في حالة من الفوضى، واستدعوا الهوكتو لاستعادة النظام.

كل نجم من النجوم الستة للنانتو سيكين له نجمه وقدره الخاص، وأيضا له قدرته الخاصة، الاستثناء الوحيد هو أن يوريا خطيبة كينشيرو (آخر جنرال نانتو) لا تعد محترفة لفنون القتال عكس نجوم الجنوب الآخرين، يمثل شو نجمة الخير، أما ساوثر فإنه يمثل نجمة القيادة، بالنسبة ليودا فإنه يمثل نجمة السحر، أما زميله السابق راي فيمثل نجمة العدل، بالنسبة لشين صديق طفولة كينشيرو وعدوه فإنه يمثل نجمة الاستشهاد، و أخيرا جوليا (يوريا) التي تمثل نجمة الأم الرحيمة.

تعريف النانتو جوشاسي:

هناك خمسة أوصياء أقوياء لنانتو جوشاسي (النجوم الخماسة)، والذين أقسموا على حماية آخر جنرال نانتو، وهم يمثلون العناصر الكونية الخمسة (الرياح، البحر، النار، الأرض، والسماء)، وهم من قاموا بإنقاذ جوليا عندما ألقت نفسها من شرفة قصر شين، تم تدريبهم على الأساليب الخاصة بهم، بإستثناء أسلوب جوزا العصامي، لا يتم احتساب أساليبهم القتالية ضمن 108 طائفة قتالية لنانتو سيكين، وأوصياء النانتو جوشاسي الخمسة هم:

هويا: المعروف بهويا الرياح، وهو زعيم لواء الرياح، يستخدم أسلوب خاص من خلاله يتلاعب بالتيارات الهوائية لقطع أعدائه إلى أشلاء، وهو أول وصي يتعرض للهزيمة على يد راوه.

شورين: المعروف بشورين اللهب، يستخدم أسلوب قتالي فريد، إذ يقوم بالتلاعب بالفوسفور لإحراق أعدائه، بعد وفاة هويا (شقيقه النجم)، قام شورين بحشد جيشه للإنتقام من راوه، أثناء القتال، يقوم شورين بالتضحية وإحراق نفسه مع راوه، لكن الخطة لم تنجح وإنتهى الأمر بموته على يد راوه، وهو ثاني وصي يتعرض للهزيمة على يد راوه.

جوزا: المعروف بجوزا السحاب، والذي أتقن فنه القتالي الخاص (يعتمد على الركلات السريعة وتقنيات التصارع)، قبل الحرب النووية، كان جوزا يحب جوليا، لكنه أصيب بالصدمة عندما علم بأنها شقيقته الصغرى من أبيه، وبهذا أصبح غير مبالي ويلهو مع النساء لكي ينسى أحزانه، وأيضا جوزا لا يحب تلقي الأوامر، لكن قلبه طيب وروحه جميلة. مات جوزا أثناء قتال شرس ضد راوه، مما جعل راوه يحترمه كثيرا، وهو ثالث وصي يتعرض للهزيمة على يد راوه.

فودو: المعروف بفودو الجبال، وهو مقاتل عملاق، يقوم بسحق الأعداء بأسلوب القوة الغاشمة، كان يعرف في الماضي بفودو الغول، وكان يخشاه الناس بإعتباره شخصا خارجا عن القانون، إذ لم يكن يعرف أي معنى في الحياة لأنه كان يتيما، في إحدى الأيام لم يستطع راوه الشاب مقاتلة فودو، إذ أصابه الخوف وظل جامد في مكانه، لكن عندما إلتقى فودو بالطفلة جوليا وهي تخاطر بحياتها دفاعا عن الجراء من هيجانه وتوحشه، غير طبيعته وأصبح شخصا طيبا، وبدأ في تبني الأيتام الصغار، وهو رابع وصي يتعرض للهزيمة على يد راوه.

ريهاكو: المعروف بريهاكو المحيط، وهو القائد العسكري للجوشاسي (أسلوب المد والجزر، الهجمات الطائرة)، قام بوضع أفخاخ جد خطيرة لإيقاف راوه من الوصول إلى آخر جنرال نانتو، لكنها لم تكن كافية لإيقاف قوة راوه الجبارة، وقام كينشيرو بإنقاذه من راوه، وهو الوصي الوحيد الذي لم يقتل على يد راوه. لاحقا أصبح ريهاكو أكبر رجل عمرا في جيش هوكتو الخاص بلين وبات.

اقرأ أيضًا: أقوى يونكو في أنمي ون بيس

خلاصة:

من خلال هذا الموضوع لموقع أتفرج، سنقوم بإضافة قائمة تحتوي على أقوى نجم نانتو سيكين، إذ يجب أن نفترض أنه إذا قمنا بوضع نجمين من نجوم الجنوب ضد بعضهما البعض، وهم في أفضل حالاتهم وبدون أي تدخلات أو مساعدة، فمن سيكون الفائز، وعلى هذا الإفتراض ستكون القائمة أكثر واقعية ومنطقية، مع العلم أنه لو إعتمدنا على ما جاء في القصة، فإن ساوثر يعد الأقوى جسديا وقتاليا بين نجوم قبضة الجنوب، وجوليا تعد الأضعف جسديا. لقد قمنا بوضع تعريف عن النانتو جوشاسي لأن لهم علاقة بالنانتو سيكين.

  1. 6 يوريا (جوليا)


    (Julia) Yuria، يوريا (جوليا)، تعد الشخصية المحورية في أنمي قبضة نجم الشمال الأول، ومن بين النساء الأكثر أنوثة ورقة وطيبة، وهي خطيبة بطل القصة كينشيرو وحبيبته، ومن بين أشهر من وقع في حبها نجد (راو، توكي، شين، جوزا). بالنسبة لشكل جوليا فهو مختلف كل مرة خصوصا شعر لونها، وكأنه يظهر إنتقالها من مرحلة إلى أخرى في القصة. قام شين بسلب جوليا من صديق طفولته كينشيرو، بعد مدة من الزمن سئمت يوريا من حياتها وألقت نفسها من شرفة قصر شين، لكن تم إنقاذها من طرف النجوم الخمسة (نانتو جوشاسي)، وأخذوها بعيدا لحمايتها لأنها تعتبر آخر جنرال نانتو!. 

    إعتقد كل من راو وكينشيرو بأنها قد ماتت، لكن سرعان ما تبين لهم العكس، قام راو بمواجهة النجوم الخمسة، لكنه لم يستطع قتل حب حياته جوليا التي هي آخر جنرال نانتو، بعد أن علم بمرضها الشبيه بمرض شقيقه توكي، قام بإعطائها قوته، من أجل أن تعيش أكثر، ووضعها في حالة موت مزيفة لإجبار كينشيرو على مقاتلته، بعد إنتهاء القتال وإستيقاظ جوليا علم كينشيرو بحقيقة الأمر، قام راو بأخذ حياته للذهاب للقاء شقيقه توكي في الحياة الأخرة (وهو واقف)، وقام كينشيرو بأخذ حبيبته جوليا بعيدا للعيش في سلام وهدوء، وفي أنمي قبضة نجم الشمال الثاني، علمنا بأنه بعض مرور سنوات وهما معا ماتت جوليا بسبب مرضها.

    عندما تسقط نجوم نانتو روك سيكين الخمسة يأتي دور آخر نجم (آخر جنرال نانتو)، وذلك من خلال جلب النظام والهدوء خلال الفوضى الموجودة، من خلال الاتحاد مع الهوكوتو لتحقيق الهدف المنشود. تنتمي جوليا إلى السلالة الشرعية (نانتو سيتو كيتو)، والتي ولدت تحت النجمة الأم الرحيمة، عكس باقي نجوم نانتو روك سيكين الخمسة الآخرين فإن يوريا لا تمتلك قدرات قتالية جسدية، إذ تتميز بالكاريزما والأنوثة الفائقة، ولها القدرة على تجميع قلوب الناس تحت رايتها، ولأنها لا تمتلك أي قدرات قتالية فإن النجوم الخمسة نانتو جوشاسي هم المسؤولون عن الدفاع عنها وتنفيذ أوامرها. 

    من خلال أوفا (فيلم قبضة نجم الشمال أسطورة يوريا)، ظهرت جوليا تمتلك قدرة إدراكية (صوت الجنة) والتي تجعلها تشكل مصائر العديد من شخصيات القصة. يعد دارما هو آخر جنرال نانتو قبل يوريا، وكان الوصي عليها وعلى أخوها ريوغا عندما كانوا أطفالا، نقل اللقب إلى يوريا قبل أن يموت بسبب مرض مجهول ( مشابه للمرض التي أصيبت به جوليا لاحقا). تعد جوليا سادس نجم نانتو سيكين تفارق الحياة والأخيرة.

  2. 5 يودا


    Yuda، يودا (جودا)، وهو النجم الساحر (نجمة الغدر و الخيانة والخداع)، يعتبر نفسه أجمل وأقوى مقاتل في نفس الوقت، وبأن نجمته لا تعني السحر بل الجمال، لديه أسلوب نانتو كوكاكو كين. يودا معرفو بين مقاتلي نانتو سيكين بخداعه لهم، إذ قدم ولائه وتحالف مع راوه، لكن يبدو بأن ساوثر هو الذي تلاعب به للقيام بذلك. يهتم بمظره كثيرا ولا يحب أن يتم الاستهزاء من جماله أو من قوته، يقوم باختطاف النساء الجميلات واستغلالهم وتعذيبهم (ومن ضمنهم ماميا حبيبة راي المستقبلية).

    قبل الحرب النووية، كان يتدرب كل من يودا وراي في نفس مدرسة النانتو القتالية، إعترف يودا لأول مرة في حياته بتفوق راي عليه، وذلك عندما شاهد أسلوب النانتو سويتشو كين (قفزة طائر البجعة) الخاص براي، إذ شعر بأنه قد تفوق عليه في المهارة والجمال معا، وبأن أسلوب راي القتالي تغلب على أسلوبه النانتو كوكاكو كين، لكن غروره لم يجعله يظهر إعجابه لراي.

    بعد الحرب النووية، قام يودا الغدار باتباع مصالحه الخاصة وخيانة كل ما يمكن خيانته، بدأ راي بالبحث عن يودا للإنتقام لشرف حبيبته ماميا، لكن بدأ يودا بالفرار والإختباء واستخدام أتباعه المقربين كطعم، سمع يودا بما حدث لراي أثناء مواجهته لراوه، وبهذا كان يعلم بأنه لم يعد لراي الكثير من الوقت قبل موته، لكن في نهاية المطاف يتواجهون في قتال مميت، عندما علم يودا بأنه قد هزم وعلى وشك الموت، قام بطعن قلبه مستخدما يدي راي. يعترف يودا قبل موته بأنه كان دائما معجبا براي وبأسلوبه وجماله، وبأنه كان دائما يطارد ظله، وأعرب عن رغبته في الموت في أحضان الرجل الذي أعجب به. يعد يودا ثاني نجم نانتو سيكين يفارق الحياة.

  3. 4 شين


    Shin، شين، المعروف بالملك (نسر نجم الجنوب الذهبي)، (نجمة الاستشهاد)، وهو وريث (نانتو كوشو كين) أحد أساليب فنون القتال للنانتو سيكين، يحمل شين مصير نجمة الشغف والطموح (مقدر له أن يعيش ويموت من أجل الحب)، وهو الخصم الرئيسي لبطل القصة كينشيرو في الجزء الأول من الأنمي ( من الحلقة 1 إلى غاية وفاته في الحلقة 22). في فيلم قبضة نجم الشمال : أسطورة المنقذ نهاية القرن 1986، ذكرت جوليا بأن شين وكينشيرو كبروا معا وجمعتهم صداقة أخوية، لكن شين كان يحب يوريا في السر من النظرة الأولى.

    بعد الحرب النووية، وموت المعلم ريوكين، قام جاغي المخادع بدفع شين إلى مواجهة كينشيرو وسلب يوريا منه، (إذ جعله يظن بأن كينشيرو غير قادر على حمايتها في هذا الزمن الشرير وبأن شين أقدر على حمايتها)، بعد خسارة كينشيرو في القتال، قام شين بنقش سبع ندوب على صدر كينشيرو على شكل كوكبة الدب الأكبر، وتراجع على قتله لأن جوليا قبلت بالذهاب معه (ضحت من أجل أن يعيش حبيبها كينشيرو)، وهنا بدأ بطل القصة مطاردة شين من أجل استرجاع حبيبته جوليا، وطور من مهارته القتالية بعد كل قتال يخوضه.

    لاحقا، قام شين ببناء مدينة الصليب الجنوبي من أجل يوريا (لكسب محبتها)، وأطلق على نفسه لقب الملك، لكنها ومع ذلك ظلت حزينة وألقت بنفسها إلى الموت، لكن قام النجوم الخمسة بإنقاذ حياتها. إذ قام بعض أتباع شين بمحاولة الإنقلاب عليه وحرق المدينة، لكنه إستطاع التغلب عليهم. بعد شهور من البحث إستطاع أخيرا كينشيرو العثور على شين في قصره ومقاتلته، بعد خسارة شين لم يخبر كينشيرو بأن جوليا لا تزال على قيد الحياة، وقد تم إنقاذها من طرف النجوم الخمسة، وأيضا لم يرد الموت بسبب تقنية كينشيرو وقرر الإنتحار من شرفة القصر كما فعلت جوليا، بعد موت شين قام كينشيرو بدفنه بحزن كبير.

    في فيلم قبضة نجم الشمال : أسطورة المنقذ نهاية القرن 1986، تم اجتياح مدينة الصليب الأحمر من طرف راوه وجيشه من أجل الحصول على جوليا، تقاتل شين مع راوه كما يبدو في مشهد لم يظهر في الفيلم، واستطاع راوه أخذ يوريا معه إلى مدينة كاساندرا، عندما وصل كينشيرو إلى القصر مات شين بسبب معركته مع راوه، لكن قبل ذلك أخبر كينشيرو عن مكان تواجدها. يعد شين أول نجم نانتو سيكين فارق الحياة. ترتكز تقنيات شين على تنفيذ مجموعة من الضربات اليدوية السريعة، أسلوبه أيضا يستخدم الركلة الطائرة (تقوم بقطع أوتار أذرع وأرجل خصومه)، وغيرها من التقنيات. يعد شين أول نجم نانتو سيكين يفارق الحياة.

  4. 3 شو


    Shu، شو، وهو وريث أسلوب نانتو  هاكورو كين، وواحد من نجوم النانتو سيكين الستة، ويحمل نجمة الخير (نجمة الفضيلة)، ومقدر له بأن يخدم ويحمي الأجيال المستقبلية (الأطفال)، وهو زعيم التمرد. في الماضي، أحضر راوه كينشيرو الصغير إلى منافسة نانتو القتالية من أجل إختبار قدراته، استطاع كينشيرو الفوز على خصومه في القتال، وتبقى له فقط شو والذي كان الرجل الثاني في القيادة بعد ساوثر، استطاع شو هزيمة كينشيرو بسهولة عالية، وقوانين المنافسة تقول بأن على الخاسر الموت، طلب ساوثر من شو قتل الصغير كينشيرو، لكن بدلا من ذلك ضحى شو بعينيه وأعمى نفسه في مقابل السماح لكينشيرو بالعيش، وذلك لأنه رأى فيه بأنه سيصبح شخصا عظيما في المستقبل.

    بعد الحرب النووية، قاد شو حركة مقاومة ضد ساوثر، لإنقاذ الأطفال من الإمبراطور المقدس الطاغية. الذي يستعبدهم ويستغلهم في بناء هرم الصليب المقدس. يلتقي شو بكينشيرو بعد مرور سنوات على لقائهم الأول، يواجه كينشيرو ساوثر لكنه تعرض للهزيمة، قام شيفا إبن شو الصغير بالتضحية بنفسه وإنقاذ كينشيرو، بعد ذلك يقوم ساوثر بتعذيب شو وإرغامه على حمل قمة الهرم، يقبل شو بالأمر ويضحي بنفسه من أجل حماية الأسرى، استعاد شو بصره قبل وفاته وشاهد كينشيرو البالغ للمرة الأولى والأخيرة، لاحقا إنهار الهرم بسبب دماء شو وأحزانه. يعد شو رابع نجم نانتو سيكين يفارق الحياة.

  5. 2 راي


    Rei، راي، وهو واحد من النجوم الستة للنانتو سيكين، قبضة الجنوب الملقب بطائر البجع، وهو وريث أسلوب نانتو سويتشو كين تحت نجمة العدالة، وهو شكل من أشكال الفن القتالي للنانتو سيكين، تقارن تحركاته بالطائر المائي الرشيق، ومع ذلك فإن لها قوة تدميرية خطيرة ويمكنها تقطيع خصومه بفعالية عالية.

    فقد راي إنسانيته، بعد أن قام المحتال ذو السبع ندوب (جاغي) بقتل والديه وإحتطاف أخته إيري، والآن هو يسافر كذئب وحيد بحثا عن أخته إيري والإنتقام من صاحب الجراح الصبعة، يقتل الأشرار في طريقه بدون رحمة ولا شفقة. في رحلته إلتقى بالبطل كينشيرو والذي ساعده على إنقاذ أخته، وقام كينشيرو أيضا بمعالجتها من العمى، ليصبح بعدها راي أفضل حليف وصديق لكينشيرو.

    لاحقا، تواجه راي مع راوه، لكنه لم يستطع إيقافه، إذ قام راوه  بضربه في نقطة حيوية في صدره، وبهذا حكم عليه بالموت البطيء لمدة ثلاثة أيام من الألام. لم تنجح محاولة ماميا في إنقاذه عن طريق إستعمال الأدوية، بعد أن علم بأن حب حياته ماميا كانت ذات يوم من الأيام أسيرة لدى يودا الشرير، أقسم على الإنتقام لها من زميله السابق في فنون القتال يودا صاحب النجمة الساحرة.

    قام توكي بتمديد عمر راي ليوم إضافي آخر، مما جعل شعره يتحول من الأزرق إلى الأبيض، استطاع لاحقا هزيمة يودا. حين حان وقت وفاته دخل راي لأحد المنازل (كوخ) وأقفل الباب عليه، وجعل كل أحبائه في الخارج (كينشيرو، توكي، إيري، لين، باتو)، لكي لا يشاهدوا موته المروع، مات وهو يفكر فيهم جميعا بالإضافة إلى حبه ماميا، والتي أحست بموته من بعيد، بعد ذلك أشعل كينشيرو النار في الكوخ في محرقة جنائزية لصديقه راي. يعد راي ثالث نجم نانتو سيكين يفارق الحياة.

  6. 1 ساوثر


    Souther، ساوثر (سوثر)، يلقب أحيانا (ثوزر)، (الإمبراطور المقدس)، وهو الوريث الوحيد لتقنية نانتو هو كين، نجمته هي القيادة، (نجم الصليب الجنوبي)، ولأنه يحمل مصير نجمة القيادة فإن نجوم النانتو سيكين الآخرين لا يمكنهم هزيمته، يعد ساوثر الخصم الرئيسي لكينشيرو في الجزء الرابع من الأنمي من ( الحلقة 58 إلى غاية الحلقة 82).

    بالإضافة إلى أسلوب قتاله (قبضة الفينيكس لنجمة الدب الجنوبي)، فإن جسده يمتلك سمة غير عادية تتمثل في حالة طبية نادرة تدعى (دكستروكارديا)، مما يعني بأن جميع أعضاء جسده الداخلية معكوسة، وبهذا فإن الهجمات لا تنجح ضده، لإن نقاط ضغطه معكوسة ويطلق على سمته (درع الامبراطور).

    بعد إصابة راوه في قتاله الأول مع كينشيرو، قدم ساوثر نفسه على أنه الامبراطور المقدس، وقام أعوانه بخطف الأطفال لبناء هرم الصليب المقدس (والذي سيكون نصب تذكاري لمعلمه أوغاي وأيضا رمزا لإمبراطوريته). في طفولته كان ساوثر  محبا وطيبا، قام المعلم أوغاي وريث نانتو هو كين بتبنيه وتدريبه، ولأن إرث هذا الأسلوب القتالي يقول بأن على التلميذ قتل معلمه ليصبح الوريث الجديد أقوى من معلمه السابق، خدع أوغاي ساوثر ليجعله يقوم بقتله، بعدما قام بقتله أصبحت عواطف ساوثر تملؤها الكراهية والقسوة، وبدأ يصبح قاسي القلب تدريجيا.

    في الماضي قبل الحرب النووية، شارك كينشيرو الصغير في بطولة قتالية ضد مقاتلي الجنوب، بعد فوزه على العديد من المقاتلين، خسر كينشيرو أمام شو، طلب ساوثر قتل كينشيرو لأن القوانين تفرض الموت على الخاسر، لكن شو رأى في كينشيرو شيئا ما، وبهذا أعمى شو نفسه ليخلص كينشيرو من الموت، وبهذا قام شو بإيقاظ مصير نجمة الخير، وبعد الحرب النووية أصبح كل من شو وساوثر أعداء.

    بعد الحرب النووية، وموت كل من شين ويودا وراي، يلتقي كينشيرو بمنقذه شو، يقرر كينشيرو مساعدته وإنقاذ الأطفال والأبرياء من الشرير ساوثر، أثناء المواجهة الأولى بينهم يخسر كينشيرو أمامه، في مواجهتهم الثانية يستطيع كينشيرو هزيمته بعد إكتشافه لسر جسده، عندما أظهر كينشيرو الرحمة تجاه الشرير ساوثر عادت مشاعره من جديد وإستعاد إنسانيته وتذكر حبه لمعلمه، قبل أن يموت بجوار ضريح معلمه أوغاي، وبعد ذلك إنهار الهرم المقدس، إذ ظهر بأن ساوثر يمتلك الحب الأعظم على الإطلاق. 

    في فيلم أسطورة راو: فصل نهاية الحب لسنة 2006 كانت هناك بعض الاختلافات عن الأنمي، إذ نجد بأن ساوثر قتل نفسه عندما إنهزم أمام كينشيرو، رافضا شفقته، وأيضا لا توجد إشارة إلى ضريح معلمه أوغاي.

    يعد ساوثر أقوى نجم نانتو سيكين، وأيضا من أقوى الشخصيات في الأنمي بشكل عام، إذ يبدو بأن توكي الوحيد الذي كان قادرا على هزيمته لو لم يكن مريضا،  يعتمد أسلوب ساوثر على اليهمنة وتقنيات التقطيع (السرعة والقوة معا)، والتقنيات الجوية المميتة، كان راوه حذرا من مواجهته لأنه لا يعرف سر جسده. يعد ساوثر خامس نجم نانتو سيكين يفارق الحياة.