أقوى أفراد عائلة الزولديك في أنمي القناص


أقوى أفراد عائلة الزولديك

هانتر x هانتر (بالإنجليزية Hunter × Hunter) صدرت المانغا من سنة 1998، وهي مستمرة مع توقفات عديدة للمؤلف يوشيهيرو توغاشي، صدر الأنمي من سنة 1999 إلى غاية سنة 2001 بمجموع 62 حلقة، بالإضافة إلى 30 حلقة من الأوفا من سنة 2002 إلى غاية سنة 2004، وبهذا يكون مجموع حلقات الأنمي 90 حلقة، في سنة 2011 تم إصدار نسخة جديدة من الأنمي وهي إعادة إنتاج الحلقات القديمة مع إضافة حلقات جديدة كتكملة بمجموع 148 حلقة، بالإضافة إلى فيلمين تم إصدارهم سنة 2013. قبل وضع قائمة مختارة تحتوي على أقوى أفراد عائلة الزولديك في أنمي القناص، دعونا أولا نضيف بعض المعلومات المهة.

تدور أحداث الأنمي حول صبي إسمه غون فريكس يريد أن يصبح صيادا من أجل العثور على والده جين فريكس، عكس جل الأنيميات فإن أنمي القناص ليس له بطل واحد، مع أنه قد يظهر بأن غون البطل، بل له ثلاثة أبطال رئيسيين على الأقل وهم غون وكيلوا وكورابيكا…، وبهذا فإننا يمكن أن لا نرى شخصية غون في حلقات كثيرة، ويتم تسليط الضوء على شخصية رئيسية من الشخصيات الأخرى.

اقرأ أيضًا: أقوى هانما في أنمي باكي المحارب

عائلة الزولديك (بالإنجليزية Zoldyck Family)، وهم أشهر وأكبر عائلة من القتلة المأجورين في عالم هانتر، عائلة غامضة كل فرد من أفرادها مميز بطريقة ما، لحد الآن هناك فقط 10 أفراد من هذه العائلة الذي نعرفهم، وطبعا تختلف درجة معرفتهم، إذ يعتبر كيلوا هو أكثر الأفراد ظهورا في الأنمي وهو شخصية رئيسية. ينقسم لون شعر عائلة الزولديك إلى صنفين، هناك من نجد لهم شعر أسود وهناك من لهم شعر فضي، وهذا ليس له علاقة بالسن، أصحاب الشعر الأسود صنف النين الذي لديهم التلاعب، وأصحاب الشعر الفضي صنف النين الذي لديهم التحويل، وأيضا يظهر بأن أصحاب الشعر الفضي لهم المقدر بأن يصبحوا قادة العائلة، مع أنه هناك بعد الأفراد لا نعرف هل لهم نين ومن أي صنف هم لحد الآن؟

هناك بعض أفراد عائلة الزولديك الذين لا نعلم عنهم شيء، ومن بينهم نجد (زوجة زينو، زوجة زيغ، زوجة ماها…)، وأيضا لا نعلم هل لا يزالون على قيد الحياة أم لا؟ أو هل هناك إخوة لزينو ولماها…؟ هل سيلفا له زوجة أو عشيقة؟ هل هناك إخوة أخرين لكيلوا من أم ثانية؟ هناك الكثير من الغموض والعديد من الأسرار التي تحيط بعائلة الزولديك.

من خلال هذا الموضوع لموقع أتفرج، سنقوم بإضافة قائمة تحتوي على أقوى أفراد عائلة الزولديك في أنمي القناص. مع التنبيه أن القائمة تضم جميع الأفراد الذي يحملون لقب الزولديك، بالإضافة إلى زوجاتهم حتى وإن كانوا ينتمون إلى عائلة أخرى. ستقتصر القائمة فقط على أفراد الزولديك المعروفين لحدود الآن، وذلك بالتركيز على قوة كل فرد من العائلة بشكل عام (الجسدية، استخدام الأسلحة، الأساليب القذرة، القدرات الخارقة)، يعني لو إفترضنا مواجهة فردين من عائلة الزولديك ضد بعضهم البعض، وقتالهم قتال الموت بكل قوتهم من سيكون الفائز.

  1. 10 ميلوكي زولديك


    Milluki Zoldyck، ميلوكي زولديك ويعد الإبن الثاني لكل من من سيلفا وكيكو، يتصرف وكأنه مجرد طفل إذ من الممكن القول أن كيلوا يتصرف بعقلانية أكثر منه، يحب الطعام كثيرا وهذا الأمر ظاهر للعيان إذ يعد أسمن أفراد العائلة وهو من الأفراد الذين يمتلكون شعر أسود، يشبه كثيرا فايتن من عصابة العناكب جسديا الفرق بينهم في الشخصية والوزن، يحب ميلوكي زولديك البقاء في المنزل وعدم مغادرته، بما أنه كما يتضح من الأنمي أضعف أفراد العائلة من ناحية القوة الجسدية، يحب ألعاب الفيديو وقراءة المانجا، لكن قدراته في إستعماله الأجهزة الذكية و الإنترنت جد متطورة، وأعتقد أن له سر وبأن له قوة لم نتعرف عليها لحدود الآن، لو إمتلك النين أعتقد أنه سيكون من صنف التلاعب.

  2. 9 كيكيو زولديك


    Kikyo Zoldyck، كيكيو زولديك وهي زوجة سيلفا وأم أبنائه الخمسة، طويلة نسبيا بالنسبة لأنثى لها شعر أسود، وتضع ضمامات على وجهها لا نعرف السبب الحقيقي لذلك هل تعرضت لجروح أم لا؟ أو هي ضمن أسلوب قتالي تمتلكه، المهم لقد رأينا وجهها في الماضي ولم تكن تضعها، أما بالنسبة لعينيها فتضع عليهم دائما قناع نظارات إلكتروني يساعدها في الإتصال وأعتقد أن له أدوار أكبر من ذلك، لم نرى عينيها لحدود الآن، هي أيضا قاتلة مؤجورة وأنيقة في لباسها لم نرها تقاتل ومع ذلك فأكيد أن لها تقنيات قتالية عالية لكي تتزوج بسيلفا وتلد له أبناء أقوياء، غريبة الأطوار مقربة لولدها كالوتو، لكنها تحب بأن يصبح كيلوا قائد العائلة المستقبلي وبأن يصبح قوي وقاتل بدم بارد، وصنف النين الذي تمتلكه هو التلاعب.

  3. 8 كالوتو زولديك


    Kalluto Zoldyck، كالوتو زولديك وهو الإبن الخامس لعائلة الزولديك وأصغرهم، ذو شخصية هادئة وذكي، له شعر أسود بقصة قصيرة تشبه قصات شعر الإناث، هو أقرب أفراد العائلة لأمه كيكيو، يرتدي كيمونو من نوع الفتيات كما يبدو، أي شخص من النظرة الأولى سيعتقد أنها فتاة، أعتقد أن قربه الكبير لأمه جعله يتشبه بالإناث أكثر، يقوم دائما بمقارنة قوته بقوة الأشخاص الآخرين فإن وجدها تفوقه يعترف بذلك، إنضم إلى عصابة العناكب مكان هيسوكا من أجل أخيه كيلوا كما يبدو لحد الآن، ظهر يقاتل في آرك نمل، لم يقاتل ضد شخص قوي جدا وايضا عندما شاهد قوة أعضاء العصابة خصوصا قتال فايتن إعترف لنفسه بأنه لا يزال بعيد ليصل إلى قوته، ولديه نين من صنف التلاعب.

  4. 7 كيلوا زولديك


    Killua Zoldyck، كيلوا زولديك ويعد الإبن الثالث لكل من سيلفا وكيكو، والذي يعد وريث العائلة وهو أكثر فرد من أفراد عائلة الزولديك ظهورا في الأنمي، وقد كان بإمكانه الحصول على رخصة الصياد في إختباره الأول لإختبار الصيادين لكن بسبب أخوه إيلومي لم يحصل عليها، وقد حصل عليها بعد ذلك في نسخة أخرى من الإختبار بكل سهولة، يمكن إعتباره من الشخصيات الرئيسية لسلسلة، وأكثر من ذلك يمكن إعتباره بطل من أبطال الأنمي إذ لا يعد فقط غون فريكس هو بطل الأنمي عكس الأنيميات الأخرى، وهو الصديق المقرب لغون والذي يسافر معه، نجد بأن عائلة الزولديك ينقسم لون شعرهم إلى الأسود والفضي ويعتبر كيلوا من الأفراد الذين يمتلكون الشعر الفضي، ويعد وريث العائلة، يمتلك قدرة النين من نوع التحويل إذ بإستطاعته إنتاج طاقة كهربائية وهي تصلح للهجوم على خصومه وصعقهم وأيضا من أجل الجري بسرعة خارقة وأشياء أخرى، يبلغ حاليا من العمر 14 سنة تقريبا وهو الآن يسافر مع أخوه أو أخته ألوكا، وطبعا له مستقبل زاهر ومؤهلات كبيرة بأن يصبح في يوم من الأيام أقوى أفراد عائلة الزولديك.

  5. 6 إيلومي زولديك


    Illumi Zoldyck، إيلومي زولديك ويعد الإبن البكر  لكل من سيلفا وكيكو، وقد ظهر أول مرة  خلال إمتحان الصيادين متنكرا بشخصية تدعى كيتاراكور، هو رشيق الجسم وطويل القامة له شعر طويل أسود، وجهه محايد لا يظهر الحزن أو الفرح أو الخوف وبهذا يظهر غامض جدا، لكن في بعد الحالات القليلة قد يظهر وجهه المتعطش لدماء وهذا الأمر قد حصل مع هيسوكا أول مرة عندما أخبره هذا الأخير بأنه سيقتل أخوه كيلوا، له علاقة وطيدة بعائلته وخصوصا بكيلوا والذي يريد أن يجعل منه قاتل بدم بارد وبأن لا يصبح قلبه طيب، وأيضا له علاقة مع ألوكا إذ يريد التخلص منها أو منه لأنها تشكل تهديد للعائلة، في حقيقة الأمر لم يظهر إيلومي قواه الحقيقية لحد الآن، ومع ذلك فقط بالتقنيات التي أظهرها فإنه يعد أقوى من الكثير من الشخصيات التي أظهرت قواها الحقيقية، وطبعا قد فاز بسهولة كبيرة برخصة الصيادين، يعد صديق مقرب لهيسوكا إذ يتشابهون في الكثير من الأمور، وأخيرا نجد إيلومي قد إنضم إلى عصابة العناكب، وصنف النين الذي يمتلكه هو التلاعب.

  6. 5 سيلفا زولديك


    Silva Zoldyck، سيلفا زولديك يعد أب العائلة وزوج كيكيو، هو أطول أفراد العائلة وأكثرهم عضلات وله شعر فضي طويل، غالبا ما يكون رفقة والده زينو للقيام بالمهمات، يريد من إبنه كيلوا عدم خلق صداقات لأن هذا الأمر يمكن أن يجعله أكثر لطفا أو أكثر حساسية، إذ يريد منه أن يكون قاتل بدم بارد ويرى فيه قائد العائلة مستقبلا، ظهر وهو  يقاتل رفقة أبيه ضد زعيم العناكب كرولو، وطبعا لم يكن قتال حقيقي بمعنى الكلمة، وصنف النين الذي يمتلكه هو التحويل.

  7. 4 زينو زولديك


    Zeno Zoldyck، زينو زولديك وهو الذي نشاهده في أحداث الأنمي وكأنه كبير عائلة الزولديك، لكن يوجد من هم أكبر منه مثل زيغ وماها، لكنه أكبر أفراد الأسرة ظهورا إلى حدود الآن، قصير نسبيا ذو لون شعر فضي أو رمادي،  يبدو حكيما وهادئا ولا يخاف الموت وذو قلب بارد وقاتل محترف،  لكنه يعرف حدوده ويحترم من هم أقوى منه، دائما ما نشاهده رفقة إبنه سيلفا، رأينا بعضا من تقنياته هو وسيلفا عندما واجهوا كرولو لوسيفر، وأيضا من خلال هذه المواجهة علمنا بأنه يمكنه التضحية بنفسه من أجل إنجاح المهمة، شاهدناه مرة أخرى في آرك نمل الكيميرا، بطبيعة الحال لم يظهر كل تقنياته الحقيقية، لكنه مع ذلك يبقى من أقوى أفراد عائلة الزولديك ومن بين أقوى شخصيات عالم أنمي القناص، وصنف النين الذي يمتلكه هو التحويل.

  8. 3 زيغ زولديك


    Zigg Zoldyck، زيغ زولديك ما نعرفه أنه من عائلة الزولديك أغلب التكهنات تخبرنا بأنه إبن ماها وأب زينو، لكن يمكن أن يكون الأخ الأصغر لماها أو الأخ الأكبر لزينو أو شيء أخر، ظهرت صورته فقط في المانغا وهو صغير ذهب رفقة إسحاق نيترو إلى القارة المظلمة، وهذا الأمر يجعل منه قوي جدا وهو صغير فما بالك إن كان لا يزال على قيد الحياة إلى الآن، إذ هو أصغر من ماها زولديك هذا أمر مؤكد يعني يمكنه أن يعيش إلى الآن، بالنظر إلى وجهه يشبه كثيرا كيلوا ،يبدو من خلال ملامحه بأنه لا يخاف ويفرح عندما يجد أشخاص أو وحوش أقوياء لمقاتلتهم، وأيضا يبدو متهور وضحوك لكنه قوي وقاتل مجنون بدم بارد، ليس هناك أي دليل على قوته أو تقنياته، لكن أكيد أنه لديه قدرة نين ويستخدمها بشكل رائع هذا في صغره، أما الآن فقد تطور تطورات لا تتصور في قدراته إن كان حيا يرزق.

  9. 2 ألوكا زولديك


    Alluka Zoldyck، ألوكا زولديك وهو الإبن الرابع، هناك تضارب كبير بين هل هو ذكر أم أنثى، لكنني أعتقد بأنه ذكر في الجسم ويشعر بأنه أنثى، له شعر طويل أسود، في صورة قديمة له وهو صغير مع إخوته وأمه كان يرتدي لباس الأولاد، لكن الآن يرتدي لباس تقليدي ياباني للفتيات، أقرب شخص إليه هو أخوه الكبير كيلوا والذي يحبه ويعتني لأمره، عكس أفراد العائلة التي تراه طفل مظلم يهدد مستقبل العائلة، وكل هذا بسبب قوته الأسطورية والتي تجعله يستطيع تحقيق الأماني، صنف النين غير معروف لديه إذ غالبا سيكون من صنف التخصص لكن كل أفراد الزولديك ذو الشعر الأسود لديه نين صنف التلاعب، ليست له أي قدرة جسدية إذ يعد طفل عادي، لكن قدرته على تلبية الطلبات جعلت منه من بين أخطر أفراد العائلة والأنمي ككل، وهو الذي أنقذ غون بطل الأنمي و صديق أخوه المقرب.

  10. 1 ماها زولديك


    Maha Zoldyck، ماها زولديك وهو أكبر أفراد عائلة الزولديك سنا، وهو جد زينو، قصير القامة أصلع وأعتقد أن كان له شعر فضي في صغره، ظهر في لقطة واحدة رفقة إيلومي وكالوتو من أجل القيام بمهة للقتل، لم نسمعه يتكلم، ذكر لاحقا من طرف حفيده زينو بأنه في ما مضى قد تقاتل مع نيتيرو، ويعد هذا الأخير الرجل الوحيد الذي خرج حيا من كل القتالات التي قام بها ماها في حياته، لانعلم أي شيء عن قدراته لحد الآن، ظهوره مع أحفاده للقيام بمهمة إغتيالية عادية على عائلة الزولديك، شخصيا لا أراها تقلل من قوة ماها، يعني هل كان قوي وبعد ذلك نقصت قوته؟ بل أعتقد أنه لا يزال قوي جدا ولا يهتم بما يجري من حوله من أحداث، يعني يترك الأمر لزينو وسيلفا في المواضيع الكبيرة ويقوم بإنجاز المهمات الصغيرة، أعتقد أنه سيتدخل فقط إن شعر بتهديد حقيقي لن يستطيع أفراد عائلته مواجهته لوحدهم ويهدد عائلة الزولديك.