أقوى يونكو في أنمي ون بيس


أقوى يونكو

في عالم ون بيس هناك ثلاث قوى عظمى: البحرية، أمراء الحرب السبعة (سابقا)، أباطرة البحار الأربعة، إذ هناك توازن بين هؤلاء القوى من أجل الحفاظ على السلام العالمي. يعد الأباطرة الأربعة أكثر قباطنة القرصانة شهرة في البحار. يمكن أن نجد علاقة إحترام تجمع بين اليونكو كما كان الحال مع (اللحية البيضاء وشانكس)، أو علاقة وطيدة (شانكس ولوفي)، أو نجدهم ما هم بأعداء وما هم بحلفاء حقيقيين (البيغ مام وكايدو)، أو يمكن أن تشتعل بينهم عداوة شديدة (اللحية السوداء وباقي اليونكو، خصوصا شانكس ولوفي). قبل وضع قائمة مختارة تحتوي على أقوى يونكو في أنمي ون بيس، سنقوم أولا بتقديم بعض المعلومات المهمة عن أباطرة البحر.

يعد أنمي ون بيس من بين أشهر أنميات القتال والمغامرات على الإطلاق. انطلقت مانجا ون بيس سنة 1997 ولم تنتهي إلى حدود الآن ونحن في سنة 2024، وهي من تأليف ورسم إييتشيرو أودا، في سنة 1999 انطلق الأنمي وهو مستمر إلى يومنا هذا ونحن في سنة 2024 بمجموع أزيد من 1100 حقلة. تتمحور أحداث قصة ون بيس حول شخصية مونكي دي لوفي، والذي تناول فاكهة الشيطان بالخطأ لتصبح لديه قوة المطاط، والذي يحلم بأن يصبح ملك القراصنة، في عالم خيالي يهيمن فيه القراصنة على البحار، وأيضا نجد البحرية والحكومة والثوار.

أباطرة البحر الحاليين
شانكس
مارشال دي تيتش
مونكي دي لوفي
باغي
أباطرة البحر السابقين
إدوارد نيوجيت
شارلوت لينلين
كايدو

يفضل اليونكو الأربعة (بالإنجليزية Four Emperors) في أغلب الأوقات البقاء بعيدين عن بعضهم البعض، ويقيمون في العالم الجديد (النصف الثاني من جراند لاين)، وكل واحد منهم له أتباعه وحلفائه والجزر التي يحميها. يعد أباطرة البحر الأصليين (اللحية البيضاء، البيغ مام، كايدو، شانكس).

اقرأ أيضًا: أقوى أعضاء طاقم قبعة القش من أنمي ون بيس

بعد مقتل اللحية البيضاء في حرب المارين فورد، قام اللحية السوداء بالاستيلاء على فاكهة الزلزال الخاصة به، وفيما بعد أصبح اليونكو الرابع. بعد أحداث جزيرة الكعكة الكاملة، أشارت الصحف إلى أن لوفي أصبح الإمبراطور الخامس للبحر، تم الإعلان رسميا بأن لوفي أصبح يونكو بعد سقوط كل من كايدو والبيغ مام في نهاية الغارة على أونيغاشيما، وكذلك تم الإعتراف بباغي المهرج كيونكو بعد معرفتهم بأنه كان في طاقم ملك القراصنة السابق غول دي روجر، وخصوصا بعد إعتقادهم بأنه أصبح زعيم نقابة الصليب.

قوة اليونكو:

لا أحد يجادل بأن اليونكو أقوياء جدا (سواء قوة جسدية أو معنوية أو هما معا)، إذ هناك منهم من يستطيع هزيمة الأدميرالات لو كان في أوج عطائه (اللحية البيضاء)، وهناك منهم من سيتطور ليصبح ملك القراصنة المستقبلي (لوفي). نجد بأن كل أباطرة البحر لديهم قدرة فاكهة الشيطان ماعدا شانكس، ومع ذلك فإن قوتهم الفردية تختلف من يونكو لآخر، إذ منهم من إستطاع تطوير قدرات فاكهته وأيضا أصبح يتقن الهاكي، وهناك من لم يزل لم يطور من فاكهته كما يبدو (باغي)، وهناك من لديه هاكي أسطوري كشانكس.

قوة طاقم اليونكو:

1- طاقم اللحية البيضاء:

يتميز جل أعضاء الطاقم بالمحبة والسلام، إذ تربطهم علاقة قوية مع قائدهم إدوارد نيوجيت، والذي يعتبرونه والدهم وهو كذلك يعتبرهم أبنائه. يعد طاقم إدوارد نيوجيت قوي ومتكامل، إذ نجد ضمن أعضائه متناولي فاكهة الشيطان (ماركو، إيس، جوزو…)، وتواجد فيستا الذي يعد من أقوى السيافين في العالم، وكذلك تواجد البرمائي نامور، وغيرهم من الأعضاء الأقوياء.

2- طاقم البيغ مام:

جل أتباعها مكونين من أبنائها  (39 أثنى و46 ذكر) بمجموع 85 إبن، لكنهم غير منسجمين فيما بينهم، وكذلك والدتهم شارلوت لينلين لا تقوم بالإهتمام بهم وإعطائهم المحبة التي يحتاجونها، بل في أغلب الأحيان لا تحترمهم، وتقسوا عليهم، وتهددهم بحياتهم، رغم أن هناك العديد من أبنائها الأقوياء ومن بينهم القادة الثلاثة للحلوى (كاتاكوري، سموثي، كراكر)، وكل هؤلاء لديهم قوة فواكه الشيطان، بالإضافة إلى أبناء آخرين مثل (أوفين، دايفوكو، بيروسبيرو…)، فإن عدم انسجامهم وإحترامهم لبعضهم البعض يعد نقطة ضعفهم الكبرى.

3- طاقم كايدو:

يبدو بأن العلاقة بين قراصنة الوحوش تسودها الوحشية والتبعية، إذ أغلب الطاقم يخافون من قائدهم كايدو بدلا من احترامه. لدى قائدهم كايدو فاكهة زون أسطورية، وجل أتباعه لديهم فواكه زون سواء حقيقية أو اصطناعية، إذ نجد أقوى ثلاثي في طاقمه (الكوارث الثلاثة الكبرى، النجوم الثلاثة) لديهم قوة فواكه زون عتيقة (قديمة) وهم (الكينغ، كوين، جاك)، وأيضا كل أتباعه من الكوارث الصغرى (توبي روبو) لديهم فواكه زون عتيقة، بالإضافة إلى العديد من الأتباع الذين لديهم فواكه زون اصطناعية.

4- طاقم شانكس:

يعد قراصنة شانكس من بين أكثر طواقم القراصنة تكاملا، ويعد قائدهم ذو الشعر الأحمر إمبراطور البحر الوحيد الذي لم ينتاول فاكهة الشيطان. أغلب طاقم شانكس (على مايبدو) ليست لديهم قوى فواكه الشيطان، وبدلا من ذلك يمتازون بالمهارة القتالية العالية، وبإحترافهم للهاكي بشكل جد متقدم. يعد شانكس من بين أقوى مستعملي الهاكي على الإطلاق في عالم ون بيس. يجمع بين أفراد طاقم الشعر الأحمر علاقة صداقة قوية، وأيضا قائدهم شانكس لا يعاملهم بتكبر وبتسلط، بل يتعامل معهم بنفس الطريقة التي يتعامل بها لوفي مع طاقمه (يمرحون، يحتفلون، يتمازحون…)، أيضا يبدو بأن أغلب أفراد الطاقم جد عقلاء ومنطقيين ومخلصين لقائدهم.

5- طاقم اللحية السوداء:

يعد قراصنة اللحية السوداء الأكثر شرا من بين جميع طواقم قراصنة اليونكو، جل أفراد الطاقم عبارة عن مجرمين ومساجين وخونة، يشبهون بعضهم البعض ويشبهون قائدهم مارشال دي تيتش. نجد بأن طاقم اللحية السوداع متنوع (سياف، قناص، ملاح…)، وأيضا هناك منهم من هو متناول لفاكهة الشيطان. يعد تيتش إمبراطو البحر الوحيد الذي لديه قدرة فاكهتي شيطان في نفس الوقت (فاكهة الظلام، فاكهة الزلزال).

6- طاقم مونكي دي لوفي:

يشبه قراصنة قبعة القش بشكل كبير قراصنة شانكس، تربط أفراد الطاقم رابطة جد قوية، يمكن للقائد لوفي أن يضحي بحياته من أجل أفراد طاقمه، وأيضا يمكن لأفراد طاقمه التضحية بأنفسهم، أو حتى إذلال أنفسهم لإنقاذ قائدهم مونكي دي لوفي، أو إنقاذ فرد آخر من طاقمهم، وقد شاهدنا ذلك في الكثير من الأحيان خصوصا من قبل نائب القبطان رورونوا زورو. يسود الطاقم جو من المرح والإحتفالات والصداقة الطيبة، يعد طاقم لوفي جد متكامل بتواجد (ربان الطاقم البرمائي جينبي، وسياف أسطوري زورو، وطباخ محترف سانجي، وطبيب طيب القلب تشوبر…)، أيضا هناك أفراد من طاقم قبعة القش لديهم قوة فاكهة الشيطان (روبين، تشوبر، بروك) بالإضافة إلى قائدهم لوفي.

7- طاقم باغي:

أفراد طاقمه عبارة عن تحالفات (ألفيدا)، أو أتباع سابقين لمنظمات آخرى ( مستر 3 من منطمة باروك وركس)، وأيضا حتى بعد أن انضموا إليه يمكنهم تركه في أي وقت بسهولة، ولا تربطهم معه علاقة طاقم بقائدهم، كذلك هناك بعد أتباعه إنضموا له بالخطأ لأنهم يعتقدون بأنه قوي وله نفوذ. أتباعه الأقوياء قوتهم أقل بكثير من باقي طواقم اليونكو الآخرين. طبعا يجب أن نذكر بأنه تم الإعتراف به كإمبراطور البحر عن طريق الخطأ.

شروط الحصول على لقب اليونكو:

لا نعرف لحدود الآن من يقوم بإعطاء لقب اليونكو بشكل واضح، وكيف يتم إختياره، ومن بين أهم الفرضيات نجد إجماع الجمهور، الصحافة (مورغانز)، الحكومة…، يظهر بأنه يتم إعطاء لقب إمبراطور البحر لأحد القراصنة بناء على العديد من العوامل، ويمكن إختصارها في:

1- أن يكون قائد طاقم قراصنة.
2- أن يكون له العديد من الحلفاء.
3- أن يصبح إسمه معروفا حول العالم.
4- أن يشكل خطرا على البحرية (حكومة العالم).
5- أن يكون له طاقم وحلفاء أقوياء.
6- أن تكون له جزر تحت حمايته.
7- أن يكون له أصدقاء وأقارب أقوياء أو خطرين.
8- عن طريق الخطأ (باغي).
9- أن يكون قريبا إلى لقب ملك القراصنة.
10- ألا يكون يحمل لقب ملك القراصنة.

ترتيب اليونكو حسب المكافأة:

إدوارد نيوجيت

5,046,000,000 بيري

كايدو

4,611,100,000 بيري

شارلوت لينلين
4,388,000,000 بيري
شانكس

4,048,900,000 بيري

مارشال دي تيتش

3,996,000,000 بيري

باغي

3,189,000,000 بيري

مونكي دي لوفي

3,000,000,000 بيري

ترتيب اليونكو حسب التسلسل الزمني:

غير معروف لحدود الآن متى بدأ  بالضبط نظام اليونكو (أباطرة البحر)، لكن من المعروف بأن ثلاثة من أباطرة البحر كانوا قبل 40 سنة في طاقم القرصان العظيم  روكس دي زيبيك ( اللحية البيضاء، البيغ مام، كايدو)، وقبل 38 سنة تفرق الطاقم بعد إنهياره في معركة الغود فالي (وادي الإله)، وأصبح هناك ثلاثة قراصنة عظام بجانب ملك القراصنة غولد دي روجر (اللحية البيضاء، بيغ مام، الأسد الذهبي شيكي) وكلهم كانوا أعضاء في طاقم الروكس.

لاحقا بعد موت ملك القراصنة، أصبح اللحية البيضاء أول يونكو، وبعد ذلك أصبحت بيغ مام ثاني يونكو، وأصبح كايدو اليونكو الثالث، وأخيرا شانكس كيونكو رابع. بعد موت اللحية البيضاء أخذ اللحية السوداء مكانه كيونكو، لاحقا بعد هزيمة كل من البيغ مام وكايدو في وانو أخذ كل من لوفي وباغي مكانهم كأباطرة البحر.

ترتيب اليونكو حسب العمر:

نجد إدوارد نيوجيت أكبر اليونكو من حيث العمر، إذ عند مقتله في حرب المارين فورد كانت لديه 72 سنة، بعد ذلك نجد شارلوت لينلين بعمر 68 سنة، أما بالنسبة لملك الوحوش كايدو فعمره 59 سنة، بعد ذلك نجد مارشال دي تيتش بعمر 40 سنة، ويأتي من بعدهم كل من شانكس ذو الشعر الأحمر و باغي المهرج بعمر 39 سنة، وأخيرا بطل القصة لوفي بعمر 19 سنة.

ترتيب اليونكو حسب الطول:

الحجم غير مهم في عالم ون بيس، إذ لا يعني أن الأكبر حجما يستطيع هزيمة الأصغر حجما بسهولة، مثلا كايدو يستطيع هزيمة الأكبر منه حجما وكذالك الأصغر منه حجما والعكس صحيح.

تتربع البيغ مام على عرش أطول يونكو على الإطلاق بطول أزيد من 8 أمتار، يأتي في المرتبة الثانية ملك الوحوش كايدو بطول أزيد من 7 أمتار، في المرتبة الثالثة نجد اللحية البيضاء بطول أزيد من 6 أمتار، أما في المرتبة الرابعة فنجد اللحية السوداء والذي يبلغ من الطول أزيد من 3 أمتار، في المرتبة الخامسة نجد شانكس بطول 1.99 متر، بعد ذلك في المرتبة السادسة نجد باغي بطول 1.92 متر، وأخيرا مونكي دي لوفي بطول 1.74 متر.

من خلال هذا الموضوع لموقع أتفرج، سنقوم بإضافة قائمة تحتوي على أقوى يونكو في أنمي ون بيس. لا يهم قوة طاقم اليونكو وحلفائه، وأيضا لا يهم هل هو يونكو جديد أم قديم، بل الأهم هو لو تواجه يونكو ضد يونكو آخر وجها لوجه وهم في أوج عطائهم لمن ستكون الغلبة.

  1. 7 باغي


    Buggy، باغي والمعروف بباجي المهرج، عند طفولته كان باغي متدرب رفقة شانكس ضمن طاقم ملك القراصنة غول دي روجر، إذ تجمعه صداقة غريبة مع شانكس ذو الشعر الأحمر. لاحقا وعن طريق الخطأ قام باغي بتناول فاكهة الشيطان بـارا بارا نـومي، والتي تسمح له بتقسيم جسده إلى أجزاء والتحكم فيهم. أيضا لديه حظ كبير جدا، وبطريقة ما يستطيع النجاة من الخطر والبقاء على قيد الحياة.

    بعد مدة وجيزة من إنتهاء حرب المارين فورد أصبح باغي أحد أمراء حرب البحر السبعة الملكيون (شيتشيبوكاي)، لاحقا تم حل نظام شيتشيبوكاي. بعد سقوط كل من البيغ مام وكايدو، تم الإعتراف بباغي كواحد من أباطرة البحر الأربعة، وذلك عن طريق سلسلة من سوء الفهم، ومن أهمها الإعتقاد بأن باغي هو زعيم نقابة الصليب، التي تتكون من أقوى سياف في العالم ميهوك، وزعيم منظمة الباروك ووركس (سابقا) والشيتشيبوكاي (سابقا) كروكودايل.

  2. 6 شارلوت لينلين


    Charlotte Linlin، شارلوت لينلين المعروفة بالبيغ مام، والتي تعد أقوى إمرأة قرصانة في ون بيس. عندما كانت لينلين طفلة صغيرة كانت تتميز بالحجم الكبير وبالقوة الكبيرة على الرغم من أن أبويها هما بشريين عاديين، قام والديها بالتخلي عنها ونفيها إلى أرض المقاتلين العمالقة (إيلباف)، بعد ذلك قامت الأم كاراميل بالعناية بها، وفي أحد الأيام وعن طريق الخطأ قامت لينلين بأكلها، وبالتالي أصبحت لديها فاكهة الأرواح سورو سورو نو مي التي كانت تمتلكها الأم كاراميا.

    لاحقا إنضمت شارلوت في شبابها إلى الطاقم الأسطوري قراصنة الروكس (قراصنة الصخور) بقيادة روكس دي زيبيك، وبعد إنهيار طاقم الروكس في الغود فالي، أنشأت البيغ مام طاقمها الخاص، والذي جله مكون من أبنائها، وأصبحت أحد أباطرة البحار والأنثى الأولى والوحيدة التي تحصل على هذا اللقب. تحب البيغ مام تناول الحلوى بشكل كبير.

    تعد شارلوت لينين أقوى قرصانة أثنى على الإطلاق، إذ ولدت بقوة غير طبيعية وتتمتع بقوة بدنية خارقة، ولديها جسد جد صلب (بشرة قاسية للغاية)، وقوة تحمل عالية. كانت البيغ مام سمينة في صغرها بعد ذلك أصبحت رشيقة في شبابها، لكنها عادت لتصبح سمينة من جديدة في كبرها. تمتلك شارلوت فاكهة شيطان من نوع باراميسيا سورو سورو نو مي (فاكهة الأرواح)، والتي لديها القدرة على التلاعب بالأرواح وسرقة أعمار الناس (الضحايا الذين يشعرون بالخوف منها)، وأيضا تستطيع قوة فاكهتها تحريك الأشياء الجامدة عن طريق وضع أرواح الأشخاص أو الحيوانات فيهم، وبالتالي تحويلهم إلى هوميز.

    قامت البيغ مام بخلق هوميز مميزين وأقوياء مصنوعين من روحها (رفقاء خاصين)، وهم ثلاثة رفاق (السحابة زيوس، الشمس بروميثيوس، والقبعة نابليون)، يستطيع زيوس إطلاق صواعق برق قوية على الأعداء، يقوم بروميثوس بحرق ماحوله، أما بالنسبة لقبعة ذات قرنين نابليون فيمكنه التخاطر مع باقي الهوميز وأيضا التحول إلى أسلحة بيضاء، تستطيع أيضا البيغ مام التحليق في الهواء بمساعدة زيوس وبروميثيوس. أيضا تتقن الهاكي بأنواعه. يبدو بأن البيغ مام في شبابها كانت أكثر عقلانية ومنطقية وجدية، أما في كبرها أصبحت عجوز خرفة متهورة وبلهاء.

  3. 5 كايدو


    Kaido، كايدو والمعروف بكايدو ملك الوحوش (أقوى مخلوق في العالم)، في طفولته كان جنديا واعدا في مملكة الفودكا، بعد ذلك تم تجنيده من طرف البحرية، لكنه إستطاع الهرب منهم وبدأ مسيرته في عالم القرصنة، وذلك من خلال إنضمامه كمتدرب إلى الطاقم الأسطوري قراصنة الروكس (قراصنة الصخور) بقيادة روكس دي زيبيك.

    بعد مرور سنين وفي يوم إنهيار طاقم الروكس في الغود فالي، قامت زميلته في الطاقم شارلوت لينلين بإعطائه فاكهة زون أسطورية من نوع سمك سمك نموذج تنين أزوري، تسمح له بالتحول إلى تنين أزور هجين وكامل، لاحقا سيقوم بتشكيل طاقمه الخاص. إنضم كايدو إلى شوغن بلاد وانو الغير الشرعي كوروزومي أوروتشي، وإحتل أونيغاشيما كقاعدة رئيسية له، وأخيرا سقط في غارة أونيغاشيما رفقة زميلته السابقة البيغ مام، وذلك على يد لوفي ورفاقه من أجل تحرير بلاد وانو من شره.

    لدى كايدو ثالث أعلى مكافأة ظهرت في قصة ون بيس لحدود الساعة (4,611,100,000 بيري). يتمتع كايدو بجسم جد قوي وصلب للغاية، إذ عضلات جسمه تتناسب حقا مع قوته الجبارة، وطبعا يستطيع القضاء على جل شخصيات ون بيس بسهولة سواء كانوا أكبر منه حجما أو أصغر منه حجما. يستخدم هراوة (هاكاي) ويغطيها بالهاكي الخاص به مما يجعلها جد مدمرة لسحق أعدائه. 

    جسمه مقاوم لأقوى الضربات، ولم يتمكن من الموت سواء عن طريق الإعدام أوالإنتحار . لديه فاكهة أسطورية من نوع زون تنين أزوري، والتي تسمح له بالتحول إلى تنين كامل (جسم صلب وضخم يستطيع التحليق في السماء وإطلاق اللهب)، وأيضا إلى هجين بين الإنسان والتنين (يتمتع بالسرعة والخفة والقوة). أيضا يستطيع إستخدام أنواع الهاكي الثلاثة بشكل متقدم.

  4. 4 مارشال دي تيتش


    Marshall D. Teach، مارشال دي تيتش والمعروف باللحية السوداء، قام بالانضمام لقراصنة اللحية البيضاء وهو صغير في السن (عضو في الفرقة الثانية من قراصنة اللحية البيضاء)، قام بخيانة الطاقم والهرب بعيدا، بعد قتله لقائد الفرقة الرابعة ساتش، وذلك من أجل الحصول على فاكهة الظلام (يامي يامي نو مي)، بعدها أصبح واحدا من سادة البحار السبعة (الشيتشيبوكاي). لاحقا قام تيتش بالقبض على إيس وتسليمه للبحرية، أثناء حرب المارين فورد قام اللحية السوداء بقتل قائده السابق اللحية البيضاء، والاستيلاء على فاكهة الشيطان الخاصة به، وفي وقت لاحق أصبح واحدا من الأباطرة الأربعة للبحار.

    يعد اللحية الشخص الوحيد الذي يمتلك فاكهتي شيطان (من خلال طريقة مجهولة)، (فاكهة الظلام + فاكهة الزلزال)، مما يجعل لديه قوة جد مدمرة، له جسد غير طبيعي ولا يشبه باقي البشر، إذ يستطيع تناول أكثر من فاكهة شيطان واحدة، وكذلك لدى جسده مقاومة لأشرس وأقوى الهجمات الممكنة. عند صغره ظهر تيتش وهو يستخدم سلاح عبارة عن مخلب، ومن المحتمل بأنه السلاح الذي تسبب في الندوب التي على وجه شانكس. أيضا يتقن أنواع الهاكي.

  5. 3 مونكي دي لوفي


    Monkey D. Luffy، مونكي دي لوفي والمعروف بإسم قبعة القش، يعد بطل الأنمي الرئيسي وهو قائد قراصنة قبعة القش، و أحد أفراد الجيل الأسوأ، ولقد تناول فاكهة الشيطان غومو غومو نو مي، والمعروفة بفاكهة المطاط، وهو إبن القائد الثوري دراغون وحفيد نائب الأدميرال جارب، كان عمره 17 سنة عندما إنطلق في رحلته من أجل تحقيق حلمه وهو أن يصبح ملك القراصنة القادم، له علاقة كبيرة ومميزة مع إمبراطور البحر شانكس، وكان لهذا الأخير دور كبير لجعل لوفي يريد أن يصبح قرصانا.

    يتميز لوفي بسذاجته وطيبته وحبه الكبير للطعام. بالنسبة لقوة لوفي فهو يستخدم فاكهة الشيطان المطاطية (إنسان إنسان نومي، نموذج نيكا)، والتي يستخدمها من أجل إطلاق الهجمات على أعدائه بواسطة تمديد أطرافه، وقد وصل لحد الآن للمحرك الخامس لفاكهة المطاط، بالإضافة لقواه الأخرى التي تتجلي في الهاكي الملكي وهاكي التصلب وهاكي التنبؤ، وهو يطور نفسه بإستمرار، وكل ذلك من أجل الوصول إلى حلمه في العثور على الون بيس وبأن يصبح ملك القراصنة القادم.

  6. 2 شانكس


    Shanks، شانكس ذو الشعر الأحمر، عند طفولته كان شانكس متدرب رفقة باغي ضمن طاقم ملك القراصنة غول دي روجر، إذ تجمعه صداقة غريبة مع باغي المهرج. قام غول دي روجر بإعطاء القبعة القشية لشانكس وأخبره بأمر جد مهم. لاحقا قام شانكس بإعطاء القبعة القشية لصديقه الصغير لوفي بطل قصة ون بيس، إذ يعتبر شانكس الملهم والمثل الأعلى للوفي لكي يصبح قرصانا، وأيضا قام بإنقاذ لوفي من الموت، وبفضله أصبح لوفي يمتلك فاكهة المطاط (نيكا). الأسباب التي تمنع لوفي من مواجهة شانكس في قتال حقيقي.

    بعد وفاة ملك القراصنة، شكل شانكس طاقم القراصنة الخاص به، وأصبح أحد أباطرة البحار الأربعة، وله عداوة كبيرة مع مارشال دي تيتش، وهو الشخص الذي إستطاع إيقاف حرب المارين فورد. رغم خسارته لإحدى يديه أثناء إنقاذه للوفي، إلى أنه يعتبر من أقوى شخصيات عالم ون بيس، ويمكن إعتباره أقوى مستخدم للهاكي على الإطلاق، وهو الوحيد من أباطرة البحر الذي لم يتناول فاكهة شيطان. رغم أن شانكس لايعد سياف بالمعنى الحقيقي، إلا أنه من بين أقوى السيافين في العالم.

  7. 1 إدوارد نيوجيت


    Edward Newgate، إدوارد نيوجيت والمعروف باللحية البيضاء (أقوى رجل في العالم)، في صغره كان يتيما وموطنه هو جزيرة سفينكس (أبو هول)، إنضم إلى الطاقم الأسطوري قراصنة الروكس (قراصنة الصخور) بقيادة روكس دي زيبيك. لاحقا قام اللحية البيضاء بتشكيل طاقمه الخاص، كانت تجمعه منافسة شريفة وجميلة مع ملك القراصنة غول دي روجر، وأصبح الأقرب إلى كنز القطعة الواحدة بعد وفاة غول دي روجر، لكن يبدو بأنه لم يكن مهتم بالكنز، بعد ذلك أصبح أحد أباطرة البحار الأربعة، لقي حتفه في حرب المارين فورد، أثناء محاولته إنقاذ قائد الفرقة الثانية في طاقمه بورتغاس دي إيس.

    هو ثاني شخص تتعدى مكافأته 5 مليار بيري، إذ لديه ثاني أعلى مكافأة بعد ملك القراصنة غول دي روجر. كان اللحية البيضاء يتعادل ضد ملك القراصنة في قتالاتهم، يمتلك فاكهة الزلزال غورا غورا نومي، والتي تعد من أكثر فواكه الشيطان تدميرا، وأقوى فاكهة من نوع باراميسيا، أيضا لديه جسد صلب وجد قوي وهاكي مرعب، لديه سلاح قوي على شكل حربة برأس سيف تدعى بيستو (موراكوموجيري) وهو واحد من السيوف 12 الأسطورية. تعرض للهزيمة وهو جد مريض ومتقدم في السن، عن طريق هجوم الأعداء عليه من قراصنة وخونة وبحرية، بعد تعرضه للعشرات من الإصابات الخطيرة، فارق اللحية البيضاء الحياة وهو واقف شامخ.