أقوى أفراد عائلة الفينسموك في أنمي ون بيس


عائلة الفينسموك

يعد أنمي ون بيس، من بين أفضل الأعمال في تاريخ الأنمي. بدأت مانجا ون بيس سنة 1997، ولا تزال مستمرة ونحن في سنة 2024، وهي من تأليف ورسم إييتشيرو أودا، بدأ الأنمي سنة 1999، ولم ينتهي إلى يومنا هذا وبأزيد من 1100 حلقة. تتمحور أحداث القصة حول شخصية مونكي دي لوفي، والذي تناول فاكهة شيطان زون أسطورية بالخطأ لتصبح لديه قوة المطاط (إنسان إنسان نومي، نموذج نيكا)، وحلمه بأن يصبح ملك القراصنة، في عالم خيالي يهيمن فيه القراصنة على البحار، وأيضا نجد البحرية والحكومة والثوار. توجد في القصة العديد من العائلات المشهورة بقوتها، ومن بينها نجد عائلة (مونكي دي، شارلوت، فيجارلاند، فينسموك). قبل وضع قائمة مختارة تحتوي على أقوى أفراد عائلة الفينسموك في أنمي ون بيس، دعونا أولا نضيف بعض المعلومات المهمة عن هاته العائلة.

عائلة الفينسموك:

جادجي
فينسموك جادجي
سورا
فينسموك سورا

 

ريجو
فينسموك ريجو

 

إيتشيجيفينسموك إيتشيجي
نيجيفينسموك نيجي
سانجيفينسموك سانجي
يونجيفينسموك يونجي

عائلة فينسموك (بالإنجليزية Vinsmoke Family) وهي سلالة ملكية تحكم مملكة جيرما، وتعد عائلة قوية وسيئة السمعة في العالم السفلي، يعود أول ظهور للعائلة في عالم ون بيس  إلى الحلقة 20 من الأنمي وذلك من خلال سانجي، وبدأ التعريف بالعائلة وبباقي أعضاء العائلة منذ الحلقة 783 من الأنمي، وهي العائلة التي ينحدر منها سانجي في الأصل. تعد عائلة الفينسموك قادة جيش المملكة السفلي (جيرما 66)، وهي الخصم الثانوي في أرك جزيرة الكعكة الكاملة.

منذ حوالي 300 عام، أسست عائلة فينسموك وحكمت إمبراطورية جيرما، بعد غزو منطقة الأزرق الشمالي بأكملها بقوتهم العسكرية، بعد 66 يوما، انهارت إمبراطوريتهم فجأة واقتصرت سيادتهم على مملكة جيرما، والتي أصبحت مملكة بحرية عابرة للمحيطات، وما زالوا يمتلكون سلطتهم وامتيازاتهم الملكية، بما في ذلك الحق في حضور الريفيري. علاوة على ذلك، فإن حاكم العائلة قوي بما يكفي للتأثير بشكل مباشر على نظام المكافآت. ومع ذلك، مع أنشطتهم الأخيرة في توتو لاند، قطعت الحكومة العالمية جميع علاقاتها مع مملكة جيرما وجردتهم من علاقاتهم بكل من الحكومة ومشاة البحرية.

تجري العائلة حاليا عملياتها الأساسية داخل العالم السفلي، بما في ذلك قيادة جيرما 66 في أنشطة المرتزقة ضد القوات العسكرية الأخرى. يبدو أيضا أن عائلة فينسموك لديها علاقات مثيرة للإعجاب في العالم السفلي، حيث يدعي إمبراطور العالم السفلي مورغانز وجود علاقات عميقة بين العائلة وشركة الصحف الخاصة به، المجلة الاقتصادية العالمية. وقد قادتهم هذه الأنشطة والصفات إلى تطوير سمعة بارزة وسيئة السمعة في جميع أنحاء العالم السفلي؛ ومع ذلك، فإن سمعتهم السيئة تمتد إلى ما وراء هذه الحدود.

العالم السفلي في عالم ون بيس:

يمثل العالم السفلي النظام الإجرامي في عالم ون بيس، إذ يقوم بعمليات التهريب والمعاملات المشبوهة التي تستعصي على سيطرة الحكومة العالمية. تدور أحداثه بشكل أساسي في العالم الجديد. يمكن مقارنة العالم السفلي بعصابة إجرامية ذات نطاق هائل، تجمع بشكل أساسي الشخصيات الأكثر نفوذا في العالم (مثل الأباطرة الأربعة، أمراء الحرب السبعة في البحر المعروفين بالشيتشيبوكاي، النبلاء العالميون المعروفون باسم التنانين السماوية, وقراصنة السوبرنوفا المعروفين بالجيل الأسوء). على الرغم من أن أي فرد يشارك في أنشطتها عادة ما يتصرف بشكل مستقل ولمصلحته الخاصة. ينشط العالم السفلي بشكل رئيسي في العالم الجديد، إلا أنها قد يتواجد أيضا في مناطق أخرى، مثل الأزرق الشمالي والأزرق الغربي.

اقرأ أيضًا: أقوى يونكو في أنمي ون بيس

قبل كل شيء، يعتمد العالم السفلي على مبدأ السرية المطلقة، وجميع الاتصالات يكتنفها الغموض. ومن المفارقات أن هذا في الغالب لتجنب جذب انتباه مشاة البحرية، نظرا لأن بعض الاتفاقيات تكون في بعض الأحيان معروفة للجميع في جميع أنحاء العالم السفلي. علاوة على ذلك، لضمان عدم الكشف عن هوية المشاركين المختلفين، من المعتاد استخدام اسماء مستعارة. نظرا لكون العالم السفلي سري للغاية، فإنه يسمح بوجود أنشطة غير قانونية أو مستهجنة أخلاقيا، مثل تجارة الرقيق وتهريب الأسلحة وتجارة البضائع. كما أنها نشطة جدا فيما يتعلق بالارتزاق والقتلة المأجورين.

البراعة العلمية لعائلة الفينسموك:

تمتلك عائلة فينسموك تكنولوجيا قتالية متقدمة يستخدمونها ببراعة في المعركة، وهي متقدمة جدا لدرجة أن إمبراطورة البحر البيغ مام تسعى للوصول إليها. في المعركة، يرتدي كل فرد من أفراد العائلة مجموعة من الملابس والإكسسوارات التكنولوجية المعروفة ببدلة الغارة، والتي تسمح لهم بالتحليق في الجو، والقفز لمسافات كبيرة، وتعزيز قوة الركل، ويمكن احتوائها بالكامل داخل عبوات صغيرة، كل منها عليها علامة بالرقم المخصص للفينسموك (بالنسبة للجادجي، يشير الحرف جي إلى عبوته). بمجرد النقر عليها، تدور العبوات وتطلق مادة البدلة؛ وتتذكر هذه المادة شكل مستخدمها، وهي مقاومة تماما للحريق.

طورت عائلة فينسموك أيضا تقنية الاستنساخ، والتي استخدموها لإنشاء جيش لا يهزم تقريبا، بالإضافة إلى تقنيات التعديل الوراثي الأخرى التي منحت أطفال العائلة قدرات خارقة. على الرغم من عدم شرعية الاستنساخ، إلا أن جادجي تمكن من البقاء في ثقة الحكومة العالمية، مظهرا إما استحسانا كبيرا أو سرية شديدة. تصرف العديد من رعايا فينسموك بالولاء والطاعة المطلقين. جنودهم، كونهم مستنسخين مبرمجين، على استعداد للتضحية بحياتهم من أجل ملوكهم دون تفكير مسبق. عندما يطلب منهم القيام بذلك سوف يقومون بحماية الملك والأمراء من أي هجوم والتضحية بأنفسهم.

علماء المادس:

مادس (بالإنجليزية MADS)، المعروف أيضا باسم مختبر السلام، كان معهد بحث علمي غير قانوني بقيادة فيجابانك، والذي كان نشطا قبل أزيد من عقدين من الزمن. اتخذ مختبر المادس شكل سفينة بخارية كبيرة ذات مجداف تبحر في البحار وقدم نفسه على أنه (مختبر أبحاث من أجل السلام). واستخدمت علما أبيض مكتوبا عليه كلمة (مسالم).  ومكتوب على هيكلها اسم (مادس).

كان هناك خمسة أعضاء مهمين في المادس: الدكتور فيجابانك، الذي يعتبر حاليا أعظم عالم في العالم ورئيس المجموعة العلمية الخاصة لمشاة البحرية؛ سيزار كلاون، الرجل الذي يقف وراء إنشاء فواكه السمايل؛فينسموك جادجي، بطريرك عائلة فينسموك، القائد الأعلى لجيرما 66 وملك مملكة جيرما؛ كوين، سايبورغ واليد اليسرى لملك الوحوش كايدو، وباكنغهام ستوسي، وهي عضوة سابقة في قراصنة الروكس الأسطوريين، وأيضا والدة أمير الحرب السابق إدوارد ويفيل، وبصرف النظر عن هؤلاء الخمسة، كان عدد آخر من العلماء أو المساعدين جزءا من المجموعة.

تم استخدام مادس في الغالب في صنع الأسلحة والتجارب غير الأخلاقية. على الرغم من هدف المعهد المعلن المتمثل في السلام، إلا أن ثلاثة من أعضائه المعروفين (كوين، وجادجي، وسيزار) كانوا في الواقع يطورون أسلحة الدمار الشامل، في حين كان مديره، فيجابانك، هو الوحيد الذي اخترع منتجات تعزيز السلام. من أبرز إنجازات مادس اكتشاف عامل النسب، المعروف أيضا باسم مخططات الحياة نفسها. وقد مكنهم ذلك من استنساخ البشر، وأسفرت المحاولة الأولى الناجحة عن ستوسي. لقد كانوا بارزين بما يكفي لدرجة أن الحكومة العالمية شعرت بالتهديد بسبب وجودهم، مما أدى إلى اضطهادهم وحلهم في نهاية المطاف.

باستثناء ستوسي التي كانت القالب الجيني لأول استنساخ ناجح للمادس، فقد أثبت جميع أعضاء مادس الأربعة بأنهم باحثون بارعون، ويتمتعون بمكانة عالية في المنظمات التي ينتمون إليها حاليا ويكونون مسؤولين عن العديد من الاختراعات العلمية، بما في ذلك علم التحكم الآلي، وفواكه الشيطان الاصطناعية، والتضخيم، والاستنساخ. والأمراض الاصطناعية. تم تمويل بحث المادس من قبل دو فيلد، ملك العالم السفلي المقرض. توجد حاليا محاولة لإحياء المجموعة من خلال نيو مادس أو مادس الجديدة (بالإنجليزية NEO MADS)، والتي تخضع لقيادة أعضاء المادس السابقين فينسموك جادجي وسيزار كلاون.

الماضي القريب لعائلة الفينسموك:

بعد ثلاثة قرون، حلم فينسموك جادجي، البطريرك الحالي للعائلة، بإعادة تأسيس إمبراطورية عائلته القديمة، ولذلك كرس حياته لتحقيق هذا الحلم. في مرحلة ما خلال فترة حكمه، قام بهزم أربعة ملوك من الأزرق الشمالي. عمل جادجي أيضا مع فيغابانك في مجموعة بحث غير قانونية (المادس)، وتمكنوا من فتح عامل النسب البشري واكتساب القدرة على الاستنساخ. في نهاية المطاف، قامت الحكومة العالمية بقمع أبحاثهم، غير أن جادجي تمكن من الفرار واستئناف عمله في مجال الاستنساخ وحده.

في وقت لاحق، تزوج جادجي من سورا، وأنجبا ابنة اسمها ريجو، والتي قام بالتلاعب بجيناتها. وبعد ثلاث سنوات، أنجبا أربعة أولاد توائم، وقام القاضي بتعديلهم داخل الرحم ليصبحوا قادة عسكريين أقوياء بشكل لا يصدق، الأمر الذي من شأنه أن يزيل مشاعرهم وأحاسيسهم. اعترضت سورا على ذلك، لكنها اضطرت في النهاية إلى الخضوع لعملية جراحية. ومع ذلك، فقد تناولت حبة دواء في محاولة لعكس مفعول الجراحة التي أضعفتها بشدة. أنجبت أربعة أبناء، إيتشيجي، ونيجي، وسانجي، ويونجي، لكن الدواء كان فعالا فقط مع سانجي.

علاقة سانجي بعائلته:

بدأ جادجي بتدريب أطفاله على تفعيل تعديلاتهم الجينية منذ سن مبكرة، غير أن سانجي لم يظهر أي تحسينات جينية، مما أدى إلى تعرضه للتنمر المتكرر من إخوته، وشاركت شقيقته ريجو في ذلك من أجل الحفاظ على مكانتها بينهم، لكنها عالجت جروح سانجي عندما كانوا بمفردهم. أظهر سانجي في كثير من الأحيان مشاعر الرحمة، مثل إطعام أمه طريحة الفراش وكذلك الفئران، وقد رفض والده ذلك بشدة. كانت والدته سورا سعيدة للغاية لأن سانجي يمتلك مشاعر جميلة، وبزيارته لها هو وشقيقته ريجو. ومع ذلك، توفيت سورا لاحقا متأثرة بآثار العقار، قرر جادجي أخيرا إزالة سانجي من حياته بعد أن تأكد بأنه طفل عادي، تم قام بحبسه في زنزانة مع قناع حديدي، على أنه قد مات.

على الرغم من هجر جادجي، إلا أنه لا يزال يطعم سانجي بانتظام، ولا يزال سانجي قادرا على الوصول إلى الكتب، التي تعلم من خلالها كيفية الطهي. ومع ذلك، عثر عليه إخوته المتنمرين في النهاية. أخبرت ريجو سانجي أن مملكة جيرما كانت تعبر من الأزرق الشمالي إلى الأزرق الشرقي، حيث رأى سانجي فرصة للهروب بعد أن أخبر أخته أنه يريد أن يصبح طاهيا. عندما وصلوا إلى جزيرة كوزيا، أطلقت ريجو سراح سانجي، لكن سرعان ما واجه جادجي سانجي. ومع ذلك، سمح لسانجي بالمغادرة، بشرط أن لا يقوم سانجي بالتعريف بنفسه أبدا على أنه ينتمي لعائلة الفينسموك. افترق سانجي عن أخته عندما غادر مملكة جيرما، وركض إلى سفينة سياحية قريبة تسمى أوربت وهو يبكي. ومع ذلك، بدأ جادجي بالبحث عنه بعد فترة وجيزة من مغادته.

أثناء إقامته في أوربت، تعرض سانجي لحادث غرق سفينة، حيث التقى بزيف من قراصنة كوك. شكل الاثنان رابطة بين الأب والابن، وأصبح سانجي مساعد الطاهي زيف عندما تم افتتاح مطعم باراتي. بعد تسع سنوات من التدريب البدني والطهوي، ترك سانجي وظيفته كمساعد طاه وانضم إلى قراصنة قبعة القش، وفي النهاية حصل على مكافأة بعد حادثة إينيس لوبي. أرسل جادجي صائدي الجوائز خلفه، ولكن نظرا لأن ملصق سانجي يحتوي على صورة مرسومة بشكل فظ لوجهه، انتهى الأمر بالصيادين بملاحقة دوفال، الذي بدا مطابقا للرسم. بعد عامين، تلقى سانجي مكافأة محدثة مع صورة له، وقام جادجي بتغيير حالة مكافأته إلى (فقط على قيد الحياة).

عائلة الفينسموك وعلاقتها بأحداث أنمي ون بيس:

قامت عائلتا فينسموك وشارلوت بتحالف سياسي، ومن المقرر أن يتم اختتامه بحفل زفاف مرتب بينهما، والذي سيجمع ابن جادجي سانجي، وابنة البيغ مام بودينج. صدم سانجي لعلمه بأن ماضيه يلاحقه مرة أخرى، واستنتج أن والده كان مسؤولا أيضا عن التغييرات التي طرأت على مكافأته. ترك سانجي جزيرة زو مكرها لمواجهة عائلته في جزيرة الكعكة الكاملة. يظهر بأن جادجي قد أخل بإتفاقه مع سانجي بتركه وشأنه، إذ يريد استغلاله والتضحية به لأنه يعتبره بدون قيمة.

قرر لوفي الذهاب إلى جزيرة الكعكة الكاملة لاستراجع سانجي. في طريقهم التقوا بريجو ويونجي وانتهى بهما الأمر بالاصطدام. امتصت ريجو السم من لوفي الذي تناول سمكة سامة وأنقذته. شرحت ريجو بإيجاز علاقتهم بسانجي. تم إحضار سانجي إلى مملكة جيرما، حيث التقى يونجي لأول مرة وتعارك معه، ثم التقى بريجو وجادجي، وبعد الاختلاف مع والده، قرر الاثنان تسوية الأمور جسديا. استخدم جادجي جنوده كدرع بشري للقفز على سانجي وهزيمته. قام ريجو بوضع أصفاد متفجرة على معصمي سانجي لمنعه من الهرب. قام جادجي بتهديد سانجي بأنه سيقتل طاقم قبعة القش ووالده بالتبني زيف إن لم يتمم الزواج.

في يوم الزفاف، كشفت بودينج عن عينها الثالثة لتصدم سانجي، غير أنه أثنى عليها بدلا من ذلك، مما جعلها تنهار بالبكاء. حاول شقيقها كاتاكوري إطلاق النار على سانجي، لكنه تفاداه. تسائلت عائلة فينسموك عما يحدث. بعد ذلك بدأ لوفي خطة إنقاذ سانجي. افترض جادجي أن الفوضى كانت سببها محاولة استعادة سانجي. حاولت بودينج إطلاق النار على سانجي، لكنه كان قادرا على تفادي كل طلقة. في النهاية، تم إبعاد بودينج جانبا من قبل شقيقها، دايفوكو، الذي وبخها لأنها أضاعت فرصتها وبدأ في قتال سانجي.

اقرأ أيضًا: أقوى أعضاء طاقم قبعة القش في أنمي ون بيس

قام أبناء البيغ مام باحتجاز عائلة الفينسموك تحت تهديد السلاح. دخل جادحي في حالة من صدمة جراء خيانة البيغ مام له، طلب إيتشيجي منه التوقف عن إهانة نفسه، بينما ضحك كل من يونجي ونيجي على مأزقهما. بدأت خطط التحالف وبدأت البيغ مام بالصراخ، تمكن سانجي من تحرير عائلته. ثم أعطاهم قراصنة قبعة القش سدادات الأذن وبدلات الغارة. ارتدت عائلة فينسموك بدلات الغارة وصدت الهجمات. بعد إنقاذ نامي وكاروت وتشوبر، تراجعوا إلى داخل قلعة بيجي.

شرح سانجي أسباب إنقاذهم، وتبرأ من والده للمرة الثانية. وعد جادجي بتركه في حاله هو والأزرق الشرقي. تسببت البيغ مام في أضرار جسيمة لقلعة بيجي، خرجت العائلة بعد ذلك من القلعة وواجهت قراصنة البيغ مام وجها لوجه من أجل إعطاء التحالف فرصة للهروب. هاجم جادجي البيغ مام، لكنها تغلبت عليه. ذهب نيجي ويونجي لمساعدة والدهما، لكن سرعان ما هزمتهما. اشتبك إيتشيجي مع كاتاكوري قبل أن يتغلب عليه قائد الحلوى. كما تم التغلب على ريجو وسانجي ولوفي من قبل قراصنة البيغ مام. ومع ذلك، قبل أن تتمكن البيغ مام من إعدامهم، سقط صندوق تاماتيباكو إلى قاعدة قلعة الجزيرة الكاملة وانفجر، مما تسبب في انهيار القلعة بأكملها.

انتهزت العائلة الفرصة للهرب. تمت ملاحقتهم من قبل فرقة من قراصنة البيغ مام. بعد أن تم إبلاغهم بالاتجاه الذي كانت تتجه إليه قبعات القش، طلب إيتشيجي من إخوته الإبحار لمساعدتهم. وصل الفينسموك وأسطولهم إلى جزيرة الكاكاو ودافعوا عن سانجي. بينما هاجم الأشقاء أفراد عائلة شارلوت، فقد أمروا أيضا جيشهم بمهاجمة أسطول قراصنة البيغ مام المحيط بالجزيرة. بعد ذلك، تأكد الأخوة فينسموك من هروب سانجي ولوفي من الجزيرة، والقضاء على أي قرصان بيغ مام يحاول إيقافهما. بعد عودة سانجي ولوفي إلى ساني غو، طاردهم أسطول سموثي، لكن جادجي أمر جيرما بإطلاق النار على سفينتها.

مع احتدام المعركة، أحضر قراصنة البيغ مام رصاصا مضادا لجيرما واستخدموه لإصابة ريجو وإيتشيجي ونيجي ويونجي. في هذه الأثناء، هرب طاقم قبعة القش من توتو لاند، استعدت جيرما 66 للانسحاب. ومع ذلك، وصلت البيغ مام إلى جزيرة الكاكاو قبل أن يتمكنوا من التراجع. هربت عائلة فينسموك وجيرما 66 لاحقا من أراضي البيغ مام. ومع ذلك، تم القبض على نيجي ويونجي من قبل قراصنة البيغ مام. غير أن إيتشيجي وريجو ظهرا وأنقذا الاثنين. نجح لوفي في إنقاذ سانجي، بمساعدة بعض أفراد طاقمه والمينك والبرمائيين بقيادة جينبي، وأيضا بمساعدة حلفاء آخرين، غير أنه كانت هناك العديد من التضحيات وأهمها تضحية بيدرو بحياته من أجل إنجاح خطة إنقاذ سانجي.

قائمة عن أقوى أفراد عائلة الفينسموك في أنمي ون بيس:

من خلال هذا الموضوع لموقع أتفرج، سنقوم بإضافة قائمة تحتوي على أقوى أفراد عائلة الفينسموك في أنمي ون بيس. مع التنبيه بأن القائمة يمكن أن تضم أيضا زوجات وأمهات أفراد عائلة الفينسموك. كل المتابعين يعلمون بأن سانجي سيصبح في النهاية من أقوى شخصيات عالم ون بيس، غير أن القائمة تركز على القوة الحالية لكل فرد من أفراد عائلة الفينسموك، أو على أقصى قوة وصل إليها في الماضي وليس في المستقبل، وذلك بالتركيز على قوة كل فرد من العائلة بشكل عام (الجسدية، استخدام الأسلحة، الأساليب القذرة)، يعني لو إفترضنا مواجهة فردين من عائلة الفينسموك ضد بعضهم البعض، وقتالهم قتال الموت بكل قوتهم من سيكون الفائز. مع العلم أن القتالات  التي جمعت سانجي بباقي أفراد عائلته لم تكن حقيقية.

  1. 7 فينسموك سورا


    فينسموك سورا (بالإنجليزية Vinsmoke Sora)، وهي زوجة جادجي، ووالدة كل من ريجو، والتوأم الأربعة (إيتشيجي، نيجي، سانجي، يونجي). تعتبر سورا ملكة مملكة جيرما، وقد توفيت عندما كان أطفالها صغار. نجد بأن سورا امرأة متوسطة الطول والوزن، تشبه في ملامحها ابنتها ريجو، ويشبه لون شعرها الأشقر لون شعر ابنها سانجي، ولديها بشرة شاحبة وعينان زرقاوان داكنتان.

    بالنسبة لشخصية سورا فقد كانت امرأة لطيفة ورحيمة وعاطفية ومحبة لأطفالها، إذ كانت تريد أن يكبروا بمشاعر إنسانية طبيعية وليس كآلات قتل باردة كما يريد والدهم جادجي، ونتيجة لذلك، بذلت كل ما في وسعها لمقاومة تجارب زوجها على أبنائهما، إلى حد التضحية بحياتها. كانت قريبة بشكل خاص من ريجو وسانجي، إذ هما الطفلان الوحيدان من أطفالها اللذان أظهرا التعاطف والرحمة.

    يظهر بأن سورا كانت امرأة عادية جسديا، غير أنها كانت لها مشاعر قوية، إذ رغم أنها كانت تحتل المرتبة الثانية بعد زوجها جادجي في المملكة، إلا أنها لم تكن تعامل مواطنيها بقسوة واحتقار، جسديا يبدو زوجها جادجي كالعملاق أمامها، أصبحت ضعيفة جسديا بعد تضحيتها وتناولها لدواء من أجل عكس التعديل الوراثي لأطفالها، مما أدى إلى مرضها ووفاتها بعد ولادة أطفالها التوائم.

  2. 6 فينسموك يونجي


    فينسموك يونجي (بالإنجليزية Vinsmoke Yonji)، والمعروف بلقب الونش الأخضر، وهو الطفل الخامس والأخير في عائلة فينسموك، والابن الرابع والأصغر من بين التوأم الأربعة، ويحمل الرقم 4. يعتبر يونجي أمير مملكة جيرما وقائد في جيش جيرما 66. نجد بأن يونجي هو أصغر إخوته سنا، غير أنه أطولهم قامة وأضخمهم جسما، يشبه كثيرا سانجي في ملامحه، غير أنه يشبه أكثر زورو في شعره الأخضر.

    يفتخر يونجي بوضعه الملكي، وينظر بازدراء لعامة الناس والخدم.  يتصف بقسوة قلبه وعدم تعاطفه، إذ منذ ولادته وهو غير قادر على التعاطف بسبب التعديلات الجينية التي قام بها والده. عندما كان طفلا، شارك يونجي في التنمر على سانجي، وانضم إلى شقيقيه الأكبرين في ضرب سانجي بلا رحمة والسخرية من تعاطفه في إعداد الطعام للآخرين. يبدو بأنه لا يشبه كثيرا إيتشيجي ونيجي، إذ نجده سريع الغضب والتهور ولا يقدر قوة خصومه جيدا، ويبدو بأن يشبه سانجي في كثرة الكلام وحبه للنساء.

    يمتلك يونجي سلطة سياسية على مملكة جيرما، إذ يعد أحد قادة جيش مملكته، ويتمتع بإمكانية الوصول إلى التكنولوجيا المتقدمة التي طورتها عائلته بالإضافة إلى ثروتهم الباهظة. تم إعطاء يونجي تحسينات وراثية مما منحه قدرات بدنية خارقة، يمتلك هيكلا عظميا خارجيا يمنحه درجة قوية جدا من المتانة، ويبدو بأن باستطاعته استعمال هاكي التصلب، وذلك جراء جسده الصلب المعدل، كما أنه يتمتع بردود فعل سريعة، لديه قدرة هائلة على تحمل شرب الكحول بدون أن يتأثر، ويمتلك إرادة قوية. يمتلك يونجي بدلة غارة يرتديها في القتال. وتحميه من النار، والرصاص، والضربات القوية. كما أنها توفر له الأحذية ذات الدفع النفاث.

  3. 5 فينسموك ريجو


    فينسموك ريجو (بالإنجليزية Vinsmoke Reiju)، والمعروفة بلقب السم الوردي، وهي الطفلة الأولى في عائلة فينسموك، والابنة الوحيدة والشقيقة الأكبر للتوأم الأربعة، وتحمل الرقم 0. تعتبر ريجو أميرة مملكة جيرما وقائدة في جيش جيرما 66. نجد بأن ريجو شابة نحيفة، ولديها جسم متناسق، مع أنها أقصر إخوتها طولا إلا أن لها طول مناسب للسيدات، لديها شعر وردي قصير نسبيا، تعد أكبر إخوتها عمرا، وقد ولدت قبل ثلاث سنوات من إخوتها التوائم الأربع، لديها وشم على فخذيها بالرقم 6، وذلك في إشارة إلى اسم المنظمة (جيرما 66).

    على عكس إخوتها قساة القلب، فإن ريجو لا تفتخر بوضعيتها الملكية، تتصف بالتعاطف، غير أن مشاعرها الطيبة تكون مقنعة بسلوك بارد، تخوفا من ازدراء والدها لها وتنمر إخوتها عليها. في صغرها كانت تضحك على سانجي بتواجد إخوتها المتنمرين، غير أنها في الحقيقة كانت تتعاطف معه في معاناته، وتريد مساعدته للابتعاد بعيدا عن عائلتهم القاسية. طوال حياتها ونيجي تخفي اشمئزازها واحتقارها وخجلها من عائلتها، تحب التفكير والتأمل في صمت مثل شقيقها إيتشيجي، وأيضا لها ذكاء وحدس عظيمين.

    تمتلك ريجو سلطة سياسية على مملكة جيرما وهي قائدة للجيش في مملكتهم. تتمتع بإمكانية الوصول إلى التكنولوجيا المتقدمة التي طورتها عائلتها بالإضافة إلى ثروتهم الباهظة. لقد تم تعديل جينات ريجو، غير أنه لم يكن بنفس قوة باقي إخوتها. تمتلك ريجو قدرات بدنية خارقة. لديها هيكل عظمي خارجي خارق، ويبدو بأن باستطاعتها استعمال هاكي التصلب، وذلك جراء جسدها الصلب المعدل. تمتلك ريجو معدل تعافي استثنائي من الإصابة. يبدو بأن ريجو ماهرة للغاية في استخدام الركلات القوية، وتستطيع التحرك بسرعات عالية. تتمتع بمعرفة طبية عظيمة، وقوتها تعتمد على السم. تمتلك بدلة غارة ترتديها في القتال. تحميها من النار، والرصاص، والضربات القوية. كما أنها تزودها بأحذية تعمل بالدفع النفاث.

  4. 4 فينسموك نيجي


    فينسموك نيجي (بالإنجليزية Vinsmoke Niji)، والمعروف بلقب الأزرق الكهربائي، وهو الطفل الثالث في عائلة فينسموك، والابن الثاني من بين التوأم الأربعة، ويحمل الرقم 2.  يعتبر نيجي أمير مملكة جيرما وقائد في جيش جيرما 66. نجد بأن نيجي شاب ذو جسم متناسق، ونحيف نسبيا، إذ يشبه في البنية الجسدية شقيقه إيتشيجي، مع فرق بسيط في الطول، ولديه شعر أزرق اللون.

    يفتخر نيجي بوضعه الملكي، وينظر بازدراء لعامة الناس والخدم. ويسيء معاملتهم. اعتاد نيجي على الثروة والرفاهية، منذ ولادته، افتقر نيجي إلى القدرة على الشعور بالتعاطف بسبب التعديلات الجينية التي أجراها والده. لم يكن لديه أي مخاوف بشأن إلحاق الألم بالخدم، إنه صريح وسريع الغضب، حيث أنه من السهل استفزازه، سلوكياته تافهة وانتقامية، لم يتأثر حتى باحتمال وفاته، وكذلك وفاة عائلته. لديه ضعف تجاه النساء، غير أنه ليس بدرجة سانجي أو يونجي، على الرغم من غطرسته وطبيعته القاسية، إلا أن نيجي لديه شعور قوي بالتقدير والامتنان، يحب مساعدة عائلته وإنقاذهم من الخطر، ويتصف بالخديعة والمكر.

    يتمتع نيجي بسلطة سياسية على رعاياه. تمكن جزء من جيرما 66، تحت قيادة نيجي وإيتشيجي، من إنهاء حرب استمرت عامين في أربع ساعات. يتمتع نيجي بإمكانية الوصول إلى التكنولوجيا المتقدمة التي طورتها عائلته بالإضافة إلى ثروتهم الباهظة. نتيجة للتحسينات الجينية، يمتلك نيجي قدرات بدنية خارقة. لديه هيكل عظمي خارجي جعله منيعا، ويبدو بأن باستطاعته استعمال هاكي التصلب، وذلك جراء جسده الصلب المعدل. يمتلك قدرا هائلا من السرعة، لديه قدرة هائلة على تحمل شرب الكحول. يمتلك نيجي القدرة على كهربة أجزاء من جسده، أو أشياء أخرى مثل سيفه. يمتلك نيجي بدلة غارة يرتديها في القتال. وتحميه من النار، والرصاص، والضربات القوية. كما أنها تزوده بأحذية تعمل بالدفع النفاث.

  5. 3 فينسموك إيتشيجي


    فينسموك إيتشيجي (بالإنجليزية Vinsmoke Ichiji)، والمعروف بلقب الشرارة الحمراء، وهو الطفل الثاني في عائلة فينسموك بعد شقيقته ريجو، والابن الأكبر من بين التوأم الأربعة، ويحمل الرقم 1. يعتبر إيتشيجي أمير مملكة جيرما وقائد في جيش جيرما 66، وهو الثاني في القيادة بعد والده. نجد بأن إيتشيجي شاب ذو جسم متناسق ورشيق، ويشبه شقيقه نيجي في البنية، غير أنه أطول منه بفارق بسيط، لديه شعر أحمر، لديه وشما بارزا في ذراعه اليمنى، والذي هو على شكل دائرة منمقة ومحاطة بالنيران وفي وسطها رقم 1.

    يفتخر إيتشيجي بوضعه الملكي، وينظر بازدراء إلى عامة الناس والخدم. على الرغم من كونه أميرا لمملكة إمبريالية، إلا أن إيتشيجي لايهتم كثيرا بالشؤون السياسية، منذ ولادته، افتقر إلى القدرة على الشعور بالتعاطف، وذلك بسبب التعديلات الجينية التي أجراها عليه والده. لقد أثبت إيتشيجي أنه حتى احتمال وفاته لا يكفي لتحريكه. يبدو بأن إيتشيجي أكثر عقلانية وتركيزا على المهام من باقي إخوته، إذ يمتاز أسلوبه بالهدوء وتكون خطواته مدروسة. ومع ذلك، عندما يتم استفزازه، يكشف عن قدرته على العنف الشديد. على الرغم من قسوته ولامبالاته، فإن لديه شعور قوي بالتقدير والامتنان. مثل باقي إخوته فإن لديه اهتمامات بالنساء الجميلات، ومع ذلك، فهو قادر على وضع ميولاته الغرامية جانبا والتفكير بعقلانية.

    يتمتع إيتشيجي بسلطة سياسية على رعاياه، كما أن له رتبة عالية داخل جيرما 66. تمكن جزء من جيرما 66، تحت قيادة إيتشيجي ونيجي، من إنهاء حرب استمرت عامين في أربع ساعات. يتمتع إيتشيجي بإمكانية الوصول إلى التكنولوجيا المتقدمة التي طورتها عائلته بالإضافة إلى ثروتهم الباهظة. يمتلك إيتشيجي إرادة قوية، تم تعزيزه بالتعديلات الجينية. قام بتطوير هيكل عظمي خارجي عزز متانته، ويبدو بأن باستطاعته استعمال هاكي التصلب. لديه قدرة هائلة على تحمل شرب الكحول. ماهر للغاية في القتال اليدوي. يمكنه إطلاق انفجارات من الطاقة الضوئية القوية من يديه وعينيه. يمتلك إيتشيجي بدلة غارة يرتديها في القتال. وتحميه من النار، والرصاص، والضربات القوية. كما أنها تزوده بأحذية تعمل بالدفع النفاث.

  6. 2 فينسموك جادجي


    فينسموك جادجي أو جادج (بالإنجليزية Vinsmoke Judge)، والمعروف بلقب جارودا، وهو زوج سورا، وكبير عائلة فينسموك، ووالد كل من ريجو، والتوأم الأربعة، ويحمل الرقم 66. يعتبر جادجي ملك مملكة جيرما والقائد الأعلى لجيرما 66. نجد بأن جادجي رجل ضخم وأطول من البشر العاديين، لديه شعر ذهبي طويل وكثيف، والذي يشبه شعر غوكو عند تحوله لسوبر سايان 3، لديه شارب أسود طويل ورقيق يرتفع إلى الأعلى، ولحية رفيعة وصغيرة، وذقن مشقوقة بارزة. في الماضي كان جادجي نحيف جدا ولديه شعر قصير وبدون شارب.

    يتصف جادجي بغطرسة ملكية عالية، ويؤمن إيمانا راسخا بأن منصبه يجعل من الآخرين خدما له، طموحه الأعلى هو استعادة الأزرق الشمالي بأكمله، كما فعل أسلافه من قبل. أثبت جادجي أنه لن يتردد في استخدام أي وسيلة لتحقيق أهدافه، بما في ذلك تعديل أطفاله وراثيا ليصبحوا بشرا خارقين، وغضب من سانجي وتبرأ منه عندما فشل في إظهار أي تحسينات جينية. بينما كان سانجي يستعد لمغادرة العائلة، أعطاه جادجي شرطا واحدا فقط وهو ألا يربط نفسه باسم الفينسموك مرة أخرى، لأنه يعتبر سانجي أعظم فشله وعاره. كما يكره الرحمة واللطف، لأنه يعتقد أنها تجعل الناس ضعفاء وعديمي الفائدة.

    يتمتع جادجي بسلطة على رعاياه وعلى جيرما 66 باعتباره القائد الأعلى لها، قاد جيشه في السابق في غزو هزم فيه أربعة ملوك من الأزرق الشمالي. كان جادجي مشهورا كعالم لامع، وقد عمل مع العالم فيغابانك، وبالتعاون معه تمكن من اكتشاف مخططات خلق الحياة. يتمتع جادجي بمعرفة متقدمة في تقنيات الاستنساخ والتلاعب بالجينات. يستطيع جادحي استخدام الهاكي ولديه معرفة به، ويبدو بأن باستطاعته استعمال هاكي التصلب، وذلك جراء جسده الصلب المعدل. يتمتع جادجي بقوة بدنية هائلة ومهارات قتالية غير عادية، يمتلك أسلحة متقدمة تقنيا تحت تصرفه، ومجهز بأحذية قادرة على إنتاج قوة دافعة تجعله يقفز لأعلى وينبعث منه الكهرباء، عباءة مضادة للرصاص، وقفازات معززة، ورمح يستخدمه كسلاحه الرئيسي، وهو قادر على تركيز الكهرباء بداخله.

  7. 1 فينسموك سانجي


    فينسموك سانجي (بالإنجليزية Vinsmoke Sanji)، والمعروف بلقب الساق السوداء، وهو الطفل الرابع في عائلة فينسموك، والابن الثالث من بين التوأم الأربعة، ويحمل الرقم 3. يعتبر سانجي أمير سابق في مملكة جيرما، إذ تبرأ من اسم عائلته وتخلى عن لقبه كأمير. نجد بأن سانجي شخص نحيف بعضلات مفتولة، طويل نسبيا، غير أنه أقل طولا من إخوته الذكور وأطول من أخته ريجو، ذو شعر أشقر مثل لون شعر والدته، ولديه لحية صغيرة على ذقنه.

    يميل سانجي للتحدث بطريقة هادئة ولطيفة للغاية، حتى في المواقف الصعبة، ونادرا ما يتصرف دون تفكير، يمكن مقارنة سلوكه بالعميل السري. غير أنه يتصرف بطرق كوميدية عندما يكون في حضور نساء جميلات، إذ يمكن اعتباره أكثر أفراد طاقمه وعائلته انحارافا وحبا للنساء. حتى بعد الإساءة التي تعرض لها من عائلته عندما كان طفلا، كان يأمل في أنهم ربما قد تغيروا نحو الأفضل. رغم أحزانه وهدوئه، إلا أن سانجي يتصرف بحماقة في مناسبات معينة، خصوصا مع الأشخاص الذي يحبهم، ولديه صراع دائم مع زورو، غير أن كل واحد منهم يكن التقدير للآخر. 

    بفضل سنوات من التدريب الشاق تحت قيادة زيف منذ الطفولة، اكتسب سانجي مرونة، وخفة حركة، ابتكر أسلوبه الخاص وأطلق عليه اسم نمط الساق السوداء. يقاتل سانجي باستخدام قدميه لعدم إتلاف يديه، لأنه يحتاج إليهما للطهي. عندما كان سانجي طفلا، كان أضعف من إخوته، وذلك بسبب الدواء الذي تناولته والدته أثناء حملها. أدرك سانجي البالغ أن التعديلات الجينية التي كانت كامنة بداخله قد استيقظت أخيرا بسبب ارتدائه بدلة الغارة، غير أنه قام بتدميرها لقطع علاقاته بعائلته بشكل دائم. من خلال الجمع بين تحسيناته الجينية، وهاكي التنبؤ والتصلب، طور سانجي تقنيات قتال كان من المستحيل عليه جسديا أن يفعلها من قبل، غير أنه لم يصبح عديم المشاعر كبقية إخوته التوائم. يبدو بأن سانجي سيظهر لديه الهاكي الملكي مستقبلا.