أفضل أفلام ألكسندرا داداريو


أفضل أفلام ألكسندرا داداريو

ولدت ألكسندرا داداريو (بالإنجليزية Alexandra Daddario) سنة 1986، في مدينة نيويورك، بالولايات المتحدة الأمريكية، وهي ممثلة بالدرجة الأولى، مغنية، منتجة، وموديل. تعرف الممثلة ألكسندرا داداريو بعينيها الجميلتين، وجسمها الرشيق والمتناسق أكثر من أدائها، لقد بدأت مسيرتها في المسلسلات التلفزيونية منذ سنة 2002، وذلك قبل مشاركتها في الأفلام، يعد أخوها ماثيو داداريو أيضا ممثل، لكن لم يشارك في العديد من الأعمال. قبل وضع قائمة مختارة تحتوي على أفضل أفلام ألكسندرا داداريو، سنقوم أولا بوضع تعريف موجز عن مسيرتها الفنية في عالم السينما.

يعود أول دور للنجمة ألكسندرا داداريو في عام الأفلام سنة 2005، وذلك من خلال فيلم الدراما والكوميديا الحبار والحوت، لكن تعتبر بدايتها الحقيقية سنة 2010، من خلال فيلم الخيال والمغامرات بيرسي جاكسون والأوليمبونس: لص البرق. نجد بأن أعمال الفنانة ألكسندرا داداريو تتنوع بين أفلام الإثارة، الرعب، الرومانسية، الكوميديا، والخيال، لم تشارك حقيقة في أفلام كبيرة جدا، إذ نجد أن أبرز أفلامها كانت رفقة النجم الغني عن كل التعريف دواين جونسون، لا تزال شابة وبهذا من الممكن أن تكون لها أعمال قوية في المستقبل، غير أنه يجب أن تكون مبنية على قصة وشخصية قوية وليس على جسد ومظاهر فقط.

اقرأ أيضًا: أفضل أفلام مارجوت روبي

من خلال هذا الموضوع لموقع أتفرج، سنقوم بإضافة قائمة تحتوي على أفضل أفلام ألكسندرا داداريو. يجب التنبيه بأنه كلما كانت مشاركتها بدور البطولة الرئيسية كلما كان ذلك في صالحها، ويأتي في المرتبة الثانية تقاسمها دور البطولة مع ممثلين آخرين، وفي المرتبة الثالثة إن كان ظهورها ثانوي في أحد الأفلام، وبطبيعة الحال مع الأخذ بعين الإعتبار قوة قصة الفيلم، ومدى تميزها في أداء شخصيتها.

  1. 10 منشار تكساس 3 دي


    Texas Chainsaw 3D، صدر فيلم منشار تكساس 3 دي سنة 2013، وهو من نوع التقطيع والإثارة والرعب، تتمحور أحداث القصة حول الشابة "هيذر"، يبدأ كل شيء عندما تتعرف هيذر بأنها كانت متبنية فقط وبأن جدتها "فيرنا كارسون" قد توفيت حديثا وتركت لها الميراث، تسافر مع حبيبها "ريان" ورفقة أصدقائهم متجهين إلى ولاية تكساس إلى منزل جدتها من أجل جمع ميراثها، عند وصولهم إلى المنزل قرروا المبيت تلك الليلة وهم لا يعلمون بأن هناك قاتل وحشي بإنتظارهم يدعى بقاتل المنشار وبأنه له علاقة بالميراث أيضا، وهنا تبدأ الأحداث الدموية.

  2. 9 التوقف المؤقت


    The Layover، صدر فيلم التوقف المؤقت سنة 2017، وهو من نوع الكوميديا والرومانسية، تتمحور أحداث الفيلم حول كل من الصديقتين "كيت" و"ميغ" والشاب الوسيم "ريان"، تمر الصديقتين بأوقات صعبة في عملهما وبهذا يقرران السفر معا في إجازة من أجل الراحة والإستجمام، يبدأ كل شيء على متن الطائرة عندما يأتي الشاب الوسيم ريان للجلوس في مقعده والذي سيكون في وسط الصديقتين، من أول نظرة تنجذب الشابتين إلى ريان وبعد ذلك تضطر الطائرة إلى تغيير مساره والنزول وذلك بسبب إنذار عن إعصار قادم، بعد ذلك يتم نقل الركاب إلى فندق وهناك يلتقيان بريان ويحتفلان معه، وهنا تبدأ الصديقتين بالتنافس على جذب إنتباهه والحصول على حبه.

  3. 8 باي ووتش


    Baywatch، صدر فيلم باي ووتش سنة 2017، وهو من نوع الحركة والجريمة والكوميديا، تتمحور أحداث الفيلم حول حارس إنقاذ الشواطئ "ميتش بوشانون" وفريقه من النخبة المعروفة تحت إسم "باي ووتش"، يعد ميتش جد محبوب ومعروف من طرف الجميع وذلك جراء قيامه بالعشرات من عمليات الإنقاذ الناجحة، في الأول سيكون هناك عدم تفاهم بين المنقذ الجديد "مات برودي" مع ميتش، لكن هذه الأمور سوف تتغير عندما يعلمون بأن عليهم الإتحاد معا من أجل محاربة تجار المخدرات والتي على رأسهم سيدة الأعمال الخطيرة "فيكتوريا ليدز".

  4. 7 خبز في بروكلين


    Baked In Brooklyn، صدر فيلم خبز في بروكلين سنة 2016، وهو من نوع الكوميديا والدراما والجريمة، تتمحور أحداث الفيلم حول الشاب "ديفيد"، بعد تخرجه من الكلية بدأ ديفيد العمل وحتى وإن كان يعمل بجد وبشكل خلاق فهذا لم يمنع من طرده من العمل، إلتقى بالشابة كيت في حفلة ليلية وأصبحت تجمع بينهما علاقة، بعد ذلك يقرر الشاب المطرود عن العمل بيع الماريجوانا بطريقته الخاصة في أول الأمر سيعجبه الأمر عندما يرى الأموال تسقط عليه، لكن سرعان ما ستتطور القضية ويجدنفسه أصبح في خطر لأن أعماله أصبحت أكبر.

  5. 6 صياد الليل


    Night Hunter، صدر فيلم صياد الليل سنة 2019، وهو من نوع الغموض والجريمة والحركة، تتمحور أحداث القصة حول المحقق "والتر مارشال" وقاتل متسلسل للإناث يدعى "سيمون"، يبدأ كل شيء عندما يتم إختطاف الجانحة "لارا" والتي كانت تضع متتبع يتم العثور عليها وعلى مجموعة من الشابات الأسيرات في مكان يملكه سيمون وهو على مايبدو مختل عقليا بعد ذلك يتم إعتقاله، أثناء وجوده في الإعتقال تجد الشرطة نفسها مستهدفة من طرف شخص آخر، وتستمر الأحداث.

  6. 5 دفن الحبيبة السابقة


    Burying the Ex، صدر فيلم دفن الحبيبة السابقة سنة 2014، وهو من نوع الرعب والكوميديا والرومانسية، تتمحور أحداث القصة حول كل من الشاب "ماكس" وحبيبته القديمة "إيفلين" وحبيبته الجديدة "أوليفيا"، يتوعد كل من الحبيبين ماكس و إيفلين بالبقاء معا إلى الأبد، لكن بسبب غيرة إيفلين المفرطة وتدخلها في أعماله تصبح محل إزعاج له وبهذا يريد أن يخبرها بأنه يريد الإنفصال عنها، لكن في ذلك اليوم تتعرض إيفلين لحادث مميت وتقتل، بعد مرور الأيام من الحزن عليها يبدأ ماكس بمواعدة الجميلة أوليفيا، لكن الأمور ستأخذ بعدا آخر عندما تخرج إليفلين من قبرها وتعود على شكل زومبي لتواعد حبيبها ماكس، وهنا تبدأ الأحداث الحقيقية.

  7. 4 لقد عشنا دائمًا في القلعة


    We Have Always Lived in the Castle، صدر فيلم لقد عشنا دائمًا في القلعة سنة 2019، وهو من نوع الدراما والإثارة والغموض، تتمحور أحداث القصة حول الشابة "ماري كاثرين"، تعيش ماري مع أختها " كونستانس" وعمها "جوليان" في منزل كبير ومعزول تقريبا عن العالم الخارجي، منذ 6 سنوات وكونستانس لم تغادر المنزل بسبب إتهامها بقضية قتل والديها، ومرة كل أسبوع تذهب ماري للتسوق في الخارج وحينئذ تتعرض للمضايقات ويتم نعتها بالساحرة، تبدأ الأحداث بأخذ بعد آخر عندما يأتي إبن عمهم تشارلز من أجل زيارتهم لكن في الحقيقة هو يريد شيء آخر أكثر من الزيارة وأيضا يهدد أسرار العائلة.

  8. 3 يمكنك أن تبقيه سرا؟


    ?Can You Keep a Secret، صدر فيلم يمكنك أن تبقيه سرا؟ سنة 2019، وهو من نوع الكوميديا والرومانسية، تتمحور أحداث الفيلم حول كل من الشابة الجميلة "إيما كوريجان" والشاب الوسيم "جاك هاربر"، يبدأ كل شيء على متن الطائرة عندما كانت إيما تجلس بجانب جاك والتي لا تعرفه إعتقدت بأن الطائرة على وشك التحطم وبهذا تقوم ببوح جميع أسرارها لجاك لكنه لم يقع أي تحطم، تعد إيما ممثلة التسويق في شركة باندا  للأغذية العضوية، لكن المفاجأة عندما ترى بأن الرئيس التنفيذي هو نفسه جاك الذي باحت له بجميع أسرارها الشخصية والمهنية، وهنا تبدأ الأحداث الرومانسية.

  9. 2 سان أندرياس


    San Andreas، صدر فيلم سان أندرياس سنة 2015، وهو من نوع الدراما والمغامرات والحركة، تدور أحداث القصة حول كل من طيار الإنقاذ "راي جينس" وزوجته السابقة "إيما" وإبنتهما الشابة "بليك"، يضرب زلزال جد مدمر بقوة 9 درجات كاليفورنيا، يقوم الطيار راي وهو على متن المروحية بإنقاذ زوجته إيما من سطح أحد ناطحات السحاب، بعد ذلك سيسافرون عبر ولاية كاليفورنيا بحثا عن إبنتهم بليك من أجل إنقاذها، وهنا تبدأ الأحداث الحماسية.

  10. 1 عندما إلتقينا لأول مرة


    When We First Met، صدر فيلم عندما إلتقينا لأول مرة سنة 2018، وهو من نوع الكوميديا والخيال والرومانسية، تتمحور أحداث الفيلم حول كل من الشابة الجميلة "إفيري" والشاب "نوح"، يبدأ كل شيء عندما يلتقيان ببعضهما البعض في حفلة هالووين وينجذب نوح لإفيري ويمضيان الليلة يلعبون ويمرحون ويلتقطون الصور داخل كشك الصور لكن يتفاجئ في الأخير بأن إفيري كانت تعتبره صديق جديد لها عكسه هو الذي كانت لديه مشاعر إتجاهها، بعد مضي ثلاث سنوات يحضر نوح لحفل خطوبة إفيري من شاب آخر يدعى "إيثان"، تأخذ القصة بعدا آخر عندما يستعمل نوح الحزين والتعيس كشك الصور الذي كان قد إلتقط به الصور مع إفيري قبل ثلاث سنوات، بعد إستيقاظه من النوم يجد بأنه قد عاد إلى الماضي قبل ثلاث سنوات، والآن سيحاول مرارا وتكرارا العودة في الزمن بإستخدام كشك الصور للنجاح في إنتزاع حب إفيري في تلك الليلة.