أفضل أفلام مارجوت روبي

Photo: Neon / 30West
تفرج الآن

أفضل أفلام مارجوت روبي

ولدت مارجوت روبي (بالإنجليزية Margot Robbie) سنة 1990، في كوينزلاند، بأستراليا، وهي ممثلة، منتجة، ومنتجة تنفيذية. وضعت مجلة تايم الأمريكية مارجوت روبي ضمن قائمة أكثر مئة شخصية مؤثرة لسنة 2017، بدأت مسيرتها في أفلام أسترالية محلية، وبعد ذلك شاركت في سلسة أسترالية شهيرة معروفة بالجيران، وبعدها انتقلت إلى الولايات المتحدة الأمريكية لبدء مسيرتها في السينما العالمية. قبل وضع قائمة مختارة تحتوي على أفضل أفلام مارجوت روبي، سنقوم أولا بوضع تعريف موجز عن مسيرتها الفنية في عالم السينما.

كانت أول مشاركة إحترافية للممثلة مارجوت روبي في عالم السينما سنة 2008، من خلال فيلم الاقتصاص، غير أن أول دور لها في عمل مميز كان سنة 2016، من خلال دورها بشخصية نعومي لاباجليا في فيلم ذئب وول ستريت، وذلك بجانب النجم القدير ليوناردو دي كابريو. بعدها أطلقت النجمة مارجوت رفقة أشخاص آخرين شركة خاصة بهم، وهي لاكي شاب للترفيه، والتي تقوم بإنتاج أفلام ببطولة نسائية.

اقرأ أيضًا: أفضل أفلام ألكسندرا داداريو

لم تشارك النجمة مارجوت روبي ببطولة حقيقية حتى سنة 2015، وذلك من خلال فيلم ز من أجل زكريا، وبعدها شاركت في العديد من الأفلام المميزة، وأصبحت من بين أشهر نجمات السينما العالمية، عرفت كثيرا وبشكل عالمي من خلال فيلم الفرقة الإنتحارية لسنة 2016، وبالتحديد بدورها المجنون في شخصية هارلي كوين. نجد بأن جل أدوار الممثلة مارجوت روبي تتميز بالشخصية المجنونة أو الشريرة، وبتلك المرأة المخادعة التي لا يجب أن يثق بها الشخص، وأيضا بأدوارها الجريئة.

من خلال هذا الموضوع لموقع أتفرج، سنقوم بإضافة قائمة تحتوي على أفضل أفلام مارجوت روبي. يجب التنبيه بأنه كلما كانت مشاركتها بدور البطولة الرئيسية كلما كان ذلك في صالحها، ويأتي في المرتبة الثانية تقاسمها دور البطولة مع ممثلين آخرين، وفي المرتبة الثالثة إن كان ظهورها ثانوي في أحد الأفلام، وبطبيعة الحال مع الأخذ بعين الإعتبار قوة قصة الفيلم، ومدى تميزها في أداء شخصيتها.

  1. 10 ذئب وول ستريت


    The Wolf of Wall Street، صدر فيلم ذئب وول ستريت سنة 2013، وهو من نوع السيرة الذاتية والدراما والجريمة والكوميديا، يحكي الفيلم قصة صعود وإنطلاقة الملياردير جوردان بيلفورت وأيضا سقوطه، تبدأ أحداث الفيلم في سنة 1987 بإظهار جوردان وهو مجرد موظف يعمل لدى ال اف روتشيلد في شركة وول ستريت، بعد ذلك سوف يأسس شركته الخاصة في مطلع التسعينيات المسماة بستراتون أوكمونت والتي سوف يصنع من خلالها أموال طائلة من خلال الإحتيال، وهنا تبدأ الأحداث المشوقة.

  2. 9 الفرقة الإنتحارية


    Suicide Squad، صدر فيلم الفرقة الإنتحارية سنة 2016، وهو من نوع الخيال والحركة والخيال العلمي، تتمحور قصة الفيلم حول الفرقة الإنتحارية وهم مجموعة من السجناء الخطيرين جدا والذين إما يمتلكون مهارات جد إحترافية كشخصية ديد شوت أو مجانين كالمهرجة هارلي كوين أو لهم قوى خارقة كشخصية إل ديابلو، الآن سوف يتم إخراجهم من السجن بإتفاق مع الحكومة من أجل القيام بعمليات سرية جد خطيرة، وهنا تبدأ الأحداث الرائعة.

  3. 8 ترمینال


    Terminal، صدر فيلم ترمینال سنة 2018، وهو من نوع الجريمة والدراما والإثارة، تدور أحداث القصة في القلب المظلم لمدينة مجهولة، وتتمحور الأحداث حول آني وهي نادلة غريبة وجميلة تعيش حياة مزدوجة، وأيضا حول شخص يدعى بيل وهو أستاذ يعاني من مرض خطير و عن قاتلين مأجورين لديهم مهمة لتنفيذها وعن حارس غامض، وسوف تبدأ الأحداث عندما تلتقي آني بالسيد فرانكلين وتخبره بأنها تريد أن تصبح قاتلته المأجورة  الوحيدة وبأنها سوف تتخلص من القتلة المأجورين الآخرين، وكل هذا في مقابل أن يساعدها على العثور على شخص ما، وهنا تبدأ الأحداث المعقدة.

  4. 7 أسطورة طرزان


    The Legend of Tarzan، صدر فيلم أسطورة طرزان سنة 2016، وهو من نوع المغامرات والدراما والرومانسية، تبدأ أحداث القصة بعد مرور سنوات من ترك طرزان إفريقيا ليعيش في مدينة لندن مع زوجته جين وأصبح الآن معروف بإسمه جون كلايتون الثالث، يعود مرة أخرى طرزان رفقة زوجته جين وويليامس إلى الكونغو وذلك من أجل التحقيق في أمور غير إنسانية تقع هناك وبأن الملك ليوبولد الثاني يستعبد السكان الأصليين ويسرق خيراتهم، هناك سوف يجدون عدو جديد وهو روم ورجاله الأشرار، الآن على جون أن يعود طرزان من جديد وذلك من أجل إنقاذ زوجته جين والقضاء على السارقين.

  5. 6 ويسكي تانغو فوكستروت


    Whiskey Tango Foxtrot، صدر فيلم ويسكي تانغو فوكستروت سنة 2016، وهو من نوع السيرة الذاتية والكوميديا والدراما، تدور أحداث القصة حول الصحفية  كيم باركر التي تعبت من عملها الروتيني والتي غير راضية عن تغطيتها للقصص المتدنية وتريد التغيير، الآن سوف تقبل بقيام بمهمة تتجلى بالذهاب إلى كابول أفغنستان للقيام بعملها كمراسلة حرب وذلك رغم كل المخاطر التي يمكن أن تتعرض لها والتي يمكن أن تصل للقتل، وهناك سوف تطور صداقات مع أشخاص آخرين كمراسلة بي بي سي تانيا والمصور إيان، وهنا تبدأ الأحداث الكوميدية والدرامية في نفس الوقت.

  6. 5 ز من أجل زكريا


    Z for Zachariah، صدر فيلم ز من أجل زكريا سنة 2015، وهو من نوع الدراما والخيال العلمي والإثارة، تدور أحداث القصة أعقاب كارثة تمحو معظم الحضارة، تعيش آن برودين الناجية الوحيدة كما يبدوا في مزرعة والديها، يبدأ كل شيء عندما تجد بالصدفة رجل يدعى لوميس ويتعارفان ويعيشان معا في المزرعة وتجمعهما علاقة، وبعد مرور الأيام تصادف آن رجل آخر يدعى كاليب، سوف يرفض لوميس فكرة الترحيب به ويشكك في أمره، بعدها سوف يتضح بأن كاليب هو أيضا يريد بأن تكون آن له مع العلم بأنه يمكن أن تكون آن أخر أنثى متبقية على كوكب الأرض، وهنا تبدأ الأحداث المشوقة.

  7. 4 ماري ملكة الاسكتلنديين


    Mary Queen of Scots، صدر فيلم ماري ملكة الاسكتلنديين سنة 2018، وهو من نوع السيرة الذاتية والدراما والتاريخ، تدور أحداث الفيلم في القرن 16، وتدور أحداث الفيلم حول شخصية ماري ملكة اسكتلندا والتي بعد وفاة زوجها ملك فرنسا فرانسيس 2 سوف تعود مرة آخرى إلى مسقط رأسها في إسكتلندا لإستعادة عرشها، لكنها وجدت بأن كل من إسكتلندا وإنتجلترا تحت تحت حكم اليزابيث الأولى، سوف تقوم إليزابيث بكل مالديها للقضاء على ماري، والتي سوف تكون سببا في سجنها وإعدامها.

  8. 3 التركيز


    Focus، صدر فيلم التركيز سنة 2015، وهو من نوع الكوميديا والجريمة والدراما، يبدأ كل شيء عندما يذهب المخادع  والمحتال المخضرم نيكي إلى مطعم راقي، هناك تحاول المخادعة المبتدئة جيس إغرائه وخداعه لكن الخطة ستفشل إذ لم تعلم جيس والرجل الذي يرافقها مع من يتعاملون وبأن نيكي أكثر منهم خداعا ومكرا، بعدها ينصحهم نيكي بعدم فقدان التركيز عند القيام بمهمة الإحتيال عندما تطرأ أمور مفاجئة، بعد مرور الأيام سوف تلتقي جيس بنيكي مرة آخرى وتطلب منه تعليمها طرق الإحتيال الإحترافية والمكر، وهنا تبدأ الأحداث الحماسية.

  9. 2 وداعا كريستوفر روبن


    Goodbye Christopher Robin، صدر فيلم وداعا كريستوفر روبن سنة 2017، وهو من نوع السيرة الذاتية والدراما، تبدأ أحداث الفيلم خلال الحرب العالمية الثانية لتعود الأحداث إلى الحرب العالمية الأولى وتبدأ القصة التي تتمحور حول الأب آلان ألكسندر ميلن الملقب بالأزرق وزوجته دافني وإبنه الصغير كريستوفر روبن ميلن، تحكي القصة  مجموعة الحيوانات المحشوة التي يمتلكها كريستوفر وهي ألعاب كانت الإلهام في كتابة ألكسندر حكاية ويني ذابوه وحكايات أخرى، وسرعان ما اكتسح ميلن وعائلته في النجاح الفوري للكتب ، في حين جلبت الحكايات الساحرة الأمل والراحة لبقية إنجلترا ما بعد الحرب.

  10. 1 أنا، تونيا


    I, Tonya، صدر فيلم أنا، تونيا سنة 2017، وهو من نوع السيرة الذاتية والرياضة والكوميديا والدراما، تدور أحداث القصة حول لاعبة التزلج على الجليد تونيا هاردينغ، والتي تعتبر أول إمراة أمريكية تقوم بحركة تريبل أكسل وذلك سنة 1991، سوف تنقلب الأمور سنة 1994 عندما يتم إتهامها بتورطها في الإعتداء على منافستها المتزلجة نانسي كريجان والشكوك التي أصبحت تحوم حولها منذ ذلك اليوم.